منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كذبات بولس السبعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20000
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: كذبات بولس السبعة   الخميس يناير 27, 2011 8:00 am

كذبات بولس السبعة
****************
قال بولس في رسائله أنه كاذب و محتال و يتلون بكل لون .
= و من ضمن كذباته :
1- قال أنه تتلمذ عند قدمي ( غمالائيل ) معلم الناموس , الفريسي , وذكر كتاب ( أعمال بولس ) المدعو بالكذب ( أعمال الرسل ) أن غمالائيل طالب كهنة اليهود أن يرفعوا القيود عن تلاميذ المسيح فوافقوه , و لكن طريق بولس كان هو محاربة تلاميذ المسيح و سجن أتباعه و نهب كنائسهم .!!! , فهو كاذب في قوله أنه من أتباع غمالائيل .
2- و قال بولس أنه ( فريسي ) و هم طائفة العلماء العاملين بكتب موسى و الأنبياء , و هؤلاء هم أعداء الكهنة اليهود , ثم يقول بولس أن رئيس الكهنة أرسله ليقبض على تلاميذ المسيح , فهذا لا يتفق مع ذاك .
3- و قال أن رئيس الكهنة أرسله إلى دمشق للقبض على أتباع المسيح , و دمشق في دولة أخرى مستقلة لم تكن تخضع للرومان مثل فلسطين , ولم يكن لرئيس الكهنة اليهودي أي سلطان فيها .فهو كاذب.
4- و نكتشف في نهاية كتابه ( أعمال الرسل ) أن بولس لا يعرف رئيس الكهنة بالرغم من أنه يرتدي زياً خاصاً و على عمامته صفيحة من الذهب مكتوب عليها ( قدس للرب ) كما ذكر ( كتاب خروج )
5- وفي المجمع نكتشف أنه لا أحد يعرفه , سواء من الكهنة أو الفريسيين أو الصدوقيين , فهو لم يكن يهودياً أبداً ولا كان تلميذ غمالائيل ولا رسول رئيس الكهنة .
6- و هو لم يكن بين تلاميذ المسيح كما زعم , بل كان في خلاف دائم مع معهم , و كانت اجتهاداته التي انشق بها على التلاميذ , والتي رفضها كل اليهود المؤمنين بالمسيح في كل بلد ,و منهم تلاميذ المسيح , وهم أعلم بما في التوراة و كتب الأنبياء عن المسيح ولذلك عارضوا بولس , فأعلن انشقاقه عن التلاميذ و أتباعهم, ووصفهم بأنهم ( ناموسيين ) أي يتبعون توراة موسى ( الناموس ) , و أطلق على تعاليمه ( انجيل الغرلة ) ويعني : انجيل مخصص للغير مختونين .و شتم التلاميذ قائلاً أنهم رسل كذبة , و خداعون , و يغيرون هيئتهم إلى هيئة رسل المسيح , و اتهمهم بالتحريف ( كورنثوس الاولى 11: 13 ) .
7- و زعم أن المسيح يظهر له دائما و أنه سلمه عبادة تحويل الخبز و الخمر إلى جسد و دم المسيح بالفعل , و أن المسيح أمره بعمل هذه العبادة , من قبل كتابة الأناجيل بعشرات السنوات , بينما كتابهم ( أعمال الرسل ) و ( رسالة بولس إلى غلاطية ) ذكرا أربع قصص متضاربة تماماً عن هذا الظهور المزعوم , و التضارب يؤكد كذب الراوي وهو بولس .
و بناءً على هذا الادعاء طالب أتباعه بعدم الاعتداد بالتوراة , مع أن المسيح أمر اليهود و تلاميذه باتباعها بحسب تعاليم الكتبة و الفريسيين ( انجيل متى 23 : 1 – 3 ) , و طالبهم بولس بعدم الزواج ليكونوا مثل المسيح و بولس, مع أن ختام ( رسالة بولس إلى أهل روما ) يؤكد أن بولس متزوج , و أمرهم بترك الختان مع أن المسيح نفسه تم ختانه وهو في عمر ثمانية أيام ( انحيل لوقا ) ,.و ألغى بولس أيضا تحريم أكل الحيوانات النجسة و ما ذبح للأصنام و أباح أيضاً شرب الخمر بدلً من الماء !!!
فالحمد لله على نعمة الاسلام , القائم على القراّن و السنة النبوية المشرفة , وليس تبعاً لهوى أي إنسان .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
كذبات بولس السبعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة المسيحية :: بولس-
انتقل الى: