منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كنيسة أرثوذكسية بدون ترخيص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20385
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: كنيسة أرثوذكسية بدون ترخيص    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 6:09 am

كنيسة أرثوذكسية بدون ترخيص .
**********************
إعتدنا و أنا في المسيحية أن يختار رؤساء الكنيسة قطعة أرض فضاء , و يقيموا عليها أسوار , و يجعلونها ملعب كرة للشباب و الأطفال , و يبدأ القساوسة في التردد عليها , لكي يعتاد الجيران على وجودهم .
ثم يأخذون ترخيص من المحافظ أو إدارة الحيّ ببناء نادي للشباب أو جراج للسيارات , أو أي منفعة عامة , بإسم أي شخص مسيحي , لصرف الأنظار بعيداً عن الكنيسة .
و يبدأ البناء , و فجأة يبدأون الصلاة في المبنى , و يحضر الأسقف لتدشين المبنى ليكون كنيسة بإقامة القداس في داخله .
و يكتشف المسئولون أنهم مخدوعين , فيبلغون الجهة المسئولة عن الإزالة .
في نفس الوقت يكون القساوسة قد استعدوا بفرقة من الشباب , و الشمامسة , المسلحين بالعصي و الأحجار , و يخبرهم القساوسة أنهم سيتعرضون لهجوم من المسلمين أو رجال الأمن , و أنهم لابد أن يضربوا المهاجمين بكل قوة , لكي يتم ضربهم و تحدث فيهم إصابات , و يتم حجز الفريقين في قسم البوليس . فيسرع المحامون المسيحيون بإخراجهم من الحجز .
و يتم تصوير الضرب و المصابين , و كأنهم شهداء .
و يقوم المسيحيون بتوزيع الصور على وكالات الأنباء , و شراء صفحات من الصحف و المجلات الأوروربية و الأمريكية و الاسترالية و الكندية و الأفريقية المسيحية , و نشر موضوعات مدعمة بالصور عن إضطهاد المسيحيين في مصر , و نهب الكنائس و تدميرها , و سرقة ممتلكات المسيحيين , لإجبارهم على الهجرة من مصر , وخطف البنات المسيحيات لإجبارهن على الاسلام .
كل هذا يتكرر بنفس الصورة على فترات متقاربة , لكي لا تغيب الصورة عن أذهان العالم , منذ بداية السبعينيات , إلى اليوم .
و في كل مرة يكون بعض رجال الدين المسيحي مسلحين بالأسلحة النارية لقتل أي مسلم يقترب منهم أثناء هذه المسرحية القذرة.
و كنت أنا أحد الشمامسة المشاركين في بعض هذه المسرحيات في الإسكندرية .

و يحصل الأرثوذكس على مكاسب عديدة من هذه المسرحيات , وهي:
1- تقوم الحكومة المصرية بإرضائهم , ليكفوا عن نشر إتهاماتهم في الصحف و المجلات المسيحية في الخارج , وتوافق على إعطائهم ترخيص بالكنيسة التي حدث بسببها النزاع .
2- يتم التشهير بالمسلمين أنهم يقتلون المسيحيين و ينهبون الكنائس و ممتلكات المسيحيين, و يدمرونها , و أنه لا توجد حرية للمسيحيين في مصر , بل إضطهاد و قتل و نهب و خطف.
3 – فيتحول العالم المسيحي كله إلى محارب للإسلام في كل مكان .
4 – يتم جمع التبرعات الضخمة بسرعة من المسيحيين في مصر للإنتهاء من بناء الكنيسة المقصودة بسرعة , و للعاملين عليها نصيب الأسد .
5 – و تتدفق التبرعات من كل البلاد المسيحية في كل القارات على الكنيسة الأرثوذكسية المصرية لإنقاذ المسيحيين الأرثوذكس المصريين من بين فكي الذئب المسلم , و للرؤساء نصيب الأسد . و تنهال عليهم عقود العمل في البلاد الغنية .
6 – و بسبب تكرار الأحداث و تضخيم الإشاعات , يكره المسيحيون الدين الإسلامي , و يأمل رؤساء الكنيسة الأرثوذكسية أن يتسبب هذا في توقف إسلام الأرثوذكس .
7 – تحريض الحكومة المصرية ضد الشيوخ المسلمين و القنوات الإسلامية , تحت زعم الإرهاب و تدمير الوحدة الوطنية و السلام الإجتماعي ... الخ , لعل هذا أيضاً يدمر الدعوة الإسلامية و يوقف النزيف المسيحي الأرثوذكسي في صالح الإسلام .
8 – تحريض الدول المسيحية ضد المسلمين المقيمين فيها , كراهة من الأرثوذكس للإسلام و المسلمين , ونحن من جهتنا نقول أن بقاء المسلمين في أرض الكفار مرفوض بأمر الله في القراّن و بأمر النبي محمد صلى الله عليه و سلم , إلا إذا كان ذاهباً للدعوة أو لعلاج أو لعلم لا يجده في بلاد المسلمين , و يكون لفترة مؤقتة فقط
9 – دعوة أمريكا لدخول مصر بجيوشها , لتقوم بتسليم الحكم في مصر للمسيحيين ,و هذا حلم إبليس بالجنة .

و هذا الأمر لا يحدث إلا من الكنيسة الأرثوذكسية فقط .!!!!!!!!!
و كل الطوائف المسيحية الأخرى , يسيرون في الطريق القانوني , و يحصلون على حقوقهم كاملة بيسر و سهولة من الحكومة المصرية , ومنها التراخيص ببناء كنائس طائفية مسيحية في كل مدن و قرى مصر .
فلو كان المصريون أي المسلمون في مصر يضطهدون المسيحيين , لتكررت هذه الأحداث مع كل الطوائف المسيحية , و لكن هذا لم يحدث أبداً في تاريخ مصر كلها من أيام دخول الإسلام إلى مصر , و إلى اليوم . فأين العيب ؟ إنه في قيادة الكنيسة الأرثوذكسية المصرية , التي تنتفع مادياً و معنوياً بهذه الأحداث , وتظن أنها تمنع إسلام المسيحيين الذي يزداد يوماً بعد يوم , حتى دخل بيوت الشمامسة و القساوسة .

و الموقف المخزي للإخوان المسلمين في العمرانية و الجيزة , قبل الانتخابات , بتأييد بناء الكنيسة بالمخالفة للتراخيص , لا نجد له مبرر إلا السعي وراء الكرسي و المنصب و المال , و لقد خيّب الله أملهم , لأن الله ينهانا في القراّن الكريم و النبي صلى الله عليه و سلم ينهانا في الأحاديث الشريفة عن هذه الأفعال .
و لكن الإخوان لا يعرفون القراّن و السنة , و يربون الشباب على الجهل بهما , و الجهل بالتاريخ أيضاً .
:evil:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
كنيسة أرثوذكسية بدون ترخيص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: