منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التنصير في الاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20406
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: التنصير في الاسكندرية    السبت أغسطس 13, 2011 9:40 am


السلام عليكم : هذا الموضوع نشرته منذ خمس سنوات, على مواقعي السابقة التي أسقطها النصارى , و أعيد نشره الآن لأنه نشط من جديد , وهو :
تحذير الى كل المسلمين و خاصة فى الإسكندرية
--------------------------------------------------
توجد جمعية ( تنصير) اسمها :جمعية المحبة القبطيةالأرثوذكسية ،ولها فروع فى كل أحياء الإسكندرية ، فيها مكان لتعليم البنات الخياطةو محو الأمية . و بدأت الجمعية ترسل مندوبيها الى المدارس ، تحت ستار توزيع المعونات على الفقراء ، و يطلبون عناوين البنات الفقراء – والمنقطعين عن الدراسة ،و خاصة المسلمين , ويذهبون الى منازلهم و يقنعونهم بالذهاب الى الجمعية لتعلم التفصيل مجاناو إعطائهم وجبات غذائية و هدايا ، وبعد ذلك يستدرجون باقي أطفال الأسرة ، ثم يغرونهم بحضور الحفلات فى الكنيسة , ويستدرجونهن الى المسيحيةبالوعد بالزواج , ويهددوهن بالضرب ان قلن لأحد عما يقال لهن , ويتابعوهن فى كل مكانبإصرار و بلا ملل. وفى العام الماضي فى مثل هذه الأيام استدرجوا ثلاث بنات فى المرحلة الإعدادية من منطقة مأوى القبارى , ولما دخلن الكنيسة اختفين و لم يرجعنالى أهلهن الى اليوم , و أرسلوا الى أهلهن التهديدات بقتلهن ان قام الأهل بإبلاغ البوليس ,كما أعطوهم بعض المال, و كانت البنات من أسر مفككة – فلم يهتم بهن أحد ,وبالفعل رفض الأهل إبلاغ السلطات . و اليوم 25 /12 / 2006 اكتشفت أن النشاط علىأشده داخل المدارس فى منطقة القبارى ، بزعم تقديم المساعدات للفقراء فى عيد الأضحى المبارك لذلك وجب التنبيه. و أرجو نشره, و الاحتياط لحاجات فقراء المسلمين .و انالله و أنا إليه راجعون . والله أعلم بما خفي عنا.وقد قال لنا مندوبهم فى القبارى واسمه/ جورج : ان هذه معونة أمريكية , وأنهم اتفقوا مع عضو مجلس الشعب عن المنطقة على تقسيم المنطقة بين الجمعية و بين مكتب عضو مجلس الشعب عن

(الأخوان المسلمين )؟؟؟, فكانت مدارس القباري من نصيب جمعية المحبة القبطية , و قال أنهم حصلوا على تصريح من وكالة وزارة التربية و التعليم بالحصول على عناوين الفقراء من المسلمين لمساعدتهم ماديا ؟؟؟, و علمت أنهم يطلبون من الأسرة كلهم أن يتوجهوا الي مكان الجمعية فى شارع المكس أمام كنيسة / جر جس ,برعايةالأخصائيات الاجتماعيات المسلمات فى مدارس القباري , مع تقديم الهدايا للأخصائيات ولرؤسائهن , و يقضوا وقتهم كله هناك, و يأخذوا المعونات و الهدايا و كل ما يحتاجونه ، ليربطوهم بالمكان , وتسهل قيادتهم و تنصيرهم... فهل صدق / جورج فيما قاله عنالمسئولين و عن عضوي مجلس الشعب عن الأخوان المسلمين؟؟؟؟؟ و لقد علمت اليوم – بالقدر- أن نفس الجمعية استغلت فقر بنت جامعية و معرفتها بشاب مسيحي - من القبارى أيضا- و تعيش مع أمها المريضة وحدهما, و استدرجوها الي الكنيسة و هى الآن تصوم معهم و توقد الشموع في حجرتها أمام تمثال صنم من أصنامهم ، وانا لله وانا إليه راجعون .

و لقد علمت من أحد المسيحيين أن هذه الأموال تأتى من أقباط المهجر , وتوزع على الكنائس ،لتوزيعها على فقراء المسلمين بالذات, بغرض اجتذابهم للكنائس ، لأجل تنصيرهم , رداعلى موجات اسلام النصارى الاختياري . فهل هذا معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وخلال شهر أبريل 2007 , نشط أعضاء الجمعية التنصيرية لربط التلاميذ بها طول الصيف ,وفوجئوا بانشغال الأخصائيات الاجتماعيات المحجبات عنهم ( بدروس الأبناء طبعا )فأسرعوا إلى الإدارة التعليمية يطالبون بثمن النقود التي بذلوها ( ومنها مرتباتشهريه و مكافآت ..) فأسرع المتحمسون ومنهم الأستاذ/ محمد ..موجه الأخصائيات الاجتماعيات بمنطقة غرب , بوجهه ..وصوته الأجش , يهاجم المتكاسلات عن الحضور كل شهربالتلاميذ في مبنى الجمعية أمام الكنيسة . و فوجئ بمديرة إحدى المدارس تقف أمام حماسه المشبوه , وتقول

لقد منعنا الأخوان من الدخول و من مساعدة اليتامى بحسب التعليمات , وسمحنابدخول الجمعية القبطية إلى المدارس و ذهاب التلاميذ مع الأخصائيات إلى مبنى الجمعية( ؟؟؟؟)ولكن جاءت شكاوى أن الجمعية أدخلتهم الكنيسة و تزورهم في بيوتهم للضغط عليهم بالمال و جذبهم للكنيسة , حتى أن بعض التلميذات المسلمات تكلمن عن حضورهن العبادة المسيحية . فثار الأستاذ بصوت جهوري عليها وعلى من يؤيدها و اتهمهم بأنهم إرهابيين سلفيين ....الخ . و قلب الدنيا فوق رأسهم . وما زالت الدنيا مقلوبةمن كبار القوم المسلمين على صغار المسلمين في المدارس لصالح تعبئة أيتام و فقراءالمسلمين إلى الكنيسة .

وانا لله وانا إليه راجعون .

تحديث هام

بسم الله الرحمن الرحيمالحمدلله رب العالمين , والصلاة و السلام على سيدنا محمد أشرف الخلق أجمعيناليوم 21/8/ 2007 الموافق عيد صعود العذراء مريم الى السماء عند الأرثوذكس , بعد صيامهم لها اسبوعين . انتشرت قوافل التنصير من جمعية المحبة القبطيةالأرثوذكسية . في نشاط مكثف قبل دخول شهر رمضان المعظم و تصفيد مردةالشياطين , وقبل بدء الانشغال في العام الدراسي .بهدف تجميع فقراء المسلمين في منطقة القبار ي ومأوى الصيادين بالاسكندريةو جاءت فرق النصارى الى المدارس في مجمع الاخلاص للمدارس .يتقدمهم الفارس الأسمر الاستاذ عبد الدايم - موجه أول الأخصائيينالاجتماعيين . يدخلون مدارس المنطقة ببجاحة ووقاحة تحت راية اقامة ندوات في المدارسللاعلان عن نشاط الجمعية الارثوذكسية في مساعدة فقراء المسلمين في الموسم القادم .وقدموا رشوة علنية في الاجتماعات ( 150 ) جنيه لكل مدرس أو أخصائي اجتماعي يحضرالندوة . وأما المديرين و الموجهين فهذا حساب سري شهري .و قدموا دعما للمدارس لاصلاح المقاعد و النوافذ و دهان السبورات على نفقتهم مع دفع أجور من يعمل معهم منمدرسين النشاط . كل هذا ليترك لهم المديرون حرية العمل مع الفقراء و يسهلوا لهم دخول بيوتهم و يضغطوا على التلاميذ للذهاب الى مبنى الجمعية في شارع المكس بالقباريومنها الى الكنيسة . ولقد روت لي تلميذة في الصف السادس الابتدائي من فقراءالمسلمين عن الحفلات والصلوات التي حضرتها في الكنيسة وكانوا يعلموها هي و غيرهامباديء النصرانية داخل الكنيسة .

و قام الموجه الأول بالتنبيه المشدد على جميع الأخصائيات بالحضور و تجميع العائلات الفقيرة من المسلمين المعدمين لحضور هذهالندوات ليتم تدخل الجمعية مبساشرة مع أسر المسلمين ( و أما المسيحيين فلا يتعرضون لهذه المذلة والتشهير لأن الكنيسة ترسل اليهم في منازلهم .
وقام جورج و جورجيتباعطاء كل طفل مسلم فقير خمسة جنيهات في يده أمام الجمع المحتشد , والمسلمون يصفقون , انتظارا لدورهم في قبض ثمن بيع اخوانهم لحملات التنصير , ومن يريد المزيد - منالمعونة - فقد تم التنبيه على جميع الفقراء بالتوجه الى مقر الجمعية المواجه لكنيسةشنودة , ومنها سيدخلون الكنيسة لحضور احتفال , ثم خطوة خطوة يتعودون على الكنيسةالى أن يتم تحديد الأشخاص المستعدين للتنصير , فيتم اختفاءهم فجأة ولا يعودونلأهلهم , وغالبا تكون البنات هن الهدف , لأن الأسر الفقيرة تخشى من الابلاغ عن هروبالبنت خوفا من الفضائح . وقد حدث هذا مع ثلاثة بنات في المدرسه الاعداديه و الفنيةالتجارية . و أكبرهن ( شيماء ) هي التي كانت السابقة , وأبوها متوفي و أمها فقيرة ,واجتذبت البنتين الأخريتين الى الكنيسة بتحريض من القسيس , ورفضت أسر البنات ابلاغأمن الدولة لأنهم فهموا أن البنات هربن بسبب الفقر , وكان ذلك في الصيف الماضي ,
و تم التنبيه عليهم بالتوجه الى مبنى الجمعية لاستلام الحقائب المدرسية , ثممرة أخرى لأخذ مقاسات كل تلميذ , ثم مرة ثالثة لعمل بروفه , ثم في الرابعة يتسلمالزي المدرسي , وفي الخامسة يتسلم كراسات , وفي السادسة يتسلم أقلام ,...وهكذا حتى يتعود على الكنيسة . ولو كانوا شرفاء ولا يقصدون التنصير بالضغط المالي لقاموابتوزيع الهداياعلى الفقراء في المدرسة كما يفعل رجال الأعمال المسلمون في كلالمدارس كل عام . والأسوأ هو أنهم برروا للقيادات التعليمية ( عبد الدايم وشركاه )أن الأخصائيات لا يتبعن العدل في توزيع هذه الهدايا و يذهب معظمها الى أقاربهن والمحاسيب ولا يصل معظمها الى الفقراء .!!!!
وبعد الاجتماع المهم انصرف الجميعفرحين بأوراق نقدية زائلة , ونسوا الذنوب التي تسببوا فيها وأنهم يحملون وزرها ووزرمن عمل بها الى يوم القيامة .

يا لهول هذا الفعل عندما يبدأ حساب القبر والمرء وحده , وفي يوم القيامة على الملأ . ولا رجعة يومئذ . والموت يأتي فجأة .والقبر أول منازل الآخرة .
و علمت أن أحد الأساقفة يتابع شخصيا كبار البنات المسلمات اللاتى يذهبن الى الكنيسة واللاتى يشعر بأمل فيهن كاللتى يراها متبرجة ولاتلتزم باسلامها و تدخل الكنيسة بدون تردد و بفرح ودهشة واعجاب , فيبدأ بالاتصال بهابنفسه , ويبدأ حواراته معها بسرعة لترغيبها في المسيحية و صدها عن الاسلام , وهوسكرتير خاص للبطريرك شنودة , وهو شاب جذاب المنظر و الحديث .
وهذا النشاط علىأشده في هذه الأيام , بمناسبة وصول معونات كبيرة من كندا و أمريكا واستراليا خصيصالهذا الهدف .
والسفر الى أوروبا و أمريكا هو أكبر الحوافز التى يلوحون بهاللبنات والشباب المسلمين , بعد أن ساهم الاعلام بمجهوده الخرافي بالدعاية الكبيرةللثراء السريع في هذه البلاد .انها جنة الفساد والفسق , والافلام مصممة علىالضرب على هذه النغمة باستمرار , والوصلة بها محطات لهذه الافلام لاذاعتها 24 ساعةفي اليوم , للترويج للجنس و المخدرات على أن هذا هو الواقع و المتعة الوحيدة والمهرب الوحيد أمام الشباب و البنات .
انا لله وانا اليه راجعون . اللهم اجرنافي مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها .
و لقد علمت أن النشاط التنصيرى على أشده فيالدخيلة مما ينذر بعواقب وخيمة .

مع تحيات / مجمع مدارس الاخلاص - ومنطقةالمأوى العشوائية - و واللسان الطويل لجمعية المحبة القبطية الارثوذكسية بالقباري بلاسكندرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
التنصير في الاسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: الاسكندرية-
انتقل الى: