منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السياسه و دعائي في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 19986
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: السياسه و دعائي في رمضان    الأربعاء أغسطس 17, 2011 7:20 pm

[دعائي طول رمضان ( من صفحتي على الفيس بوك )
دعائي طول رمضان
أللهم انتقم من القتله الذين سرقوا ثروات المسلمين
أللهم انتقم من القتله الذين سرقوا ثروات المسلمين وسجنوهم و عذبوهم , ومن يحميهم, ومن يدافع عنهم و من يؤيدهم , في كل بلاد المسلمين , وخاصة الحكام و أسرهم و وزرائهم و جنودهم و رجال أمنهم, و جهاز إعلامهم و حزبهم و أسرهم .
لماذا لم تخرج قوات و جيوش الأسد الورقي لتحارب اليهود و تحرر الجولان المحتله ؟ و لماذا تؤيدها إيران و حزب اللات, عليهم جميعاً لعنات الله المتتابعه ؟ و ما سبب صمت الجامعه العربيه اليهوديه عن قتل المسلمين في مصر و اليمن و ليبيا و سوريا ؟ هل صارت جامعه شيعيه ؟ هل صارت حرباً على الاسلام ؟ حسبنا الله و نعم الوكيل . أللهم انتقم منهم أجمعين .
أللهم انصفنا
اللاحسني اللامبارك و نظامه اشتروا أجهزة الإعلام حالياً , فتغيرت النغمة كلها لتبرئة القتلة و إدانة المقتولين , حتى قناة الجزيرة مباشر مصر و الفراعين ,و لكن هذا يزيد عقابهم عند الله في القبر و يوم الدين . و لا ننسى أن التليفيزيون استضاف سائقي هذا المجرم في يناير الماضي و اعترفوا أنهم تلقوا الأوامر بقتل كل من يقترب من سيارته , بالاتجاه اليه مباشرة و صدمه كما فعلت السيارة التي قتلت العشرات في الثورة وما زالت تحت حماية النظام الحالي هي و القناصة الجبناء المأجورين . و اعترف سائقوا المجرم العتيق أنهم قتلوا الكثيرين بسيارات الرئاسه التي اشتروها على نفقة الشعب المسكبن, و سكت النظام الحالي عن كل هذا , أللهم انصفنا من كل من ظلمنا ومن يحميهم أجمعين.
أللهم أرنا انتقامك في القتلة ومن يحميهم و من يدافع عنهم و من يؤازرهم
أللهم أرنا انتقامك في القتلة ومن يحميهم و من يدافع عنهم و من يؤازرهم

السيارة المصفحه التي ركبها أولاد السفاح هي نفس التي قتلت الثوار في الميدان و دهستهم ....‏

أللهم انتقم من القتله ومن يحميهم
حماية القناصة الذين قتلوا الشباب في ميدان التحرير بمصر : لمصلحة من التكتم على أسمائهم و حمايتهم من المحاكمات ؟ بينما هم قتله مجرمون جبناء , و في نفس الوقت هم شهود على من أصدر الأوامر بقتل أبنائنا لأن أبناءنا كانوا يقولون الحق في وجه سلطان جائر .!!! . هل يحمونهم ليحموا المجرمين الكبار ؟ أم أن الذين يحمون هؤلاء القتله الجبناء يحافظون عليهم لإستخدامهم مرات أخرى ضد الشعب ؟؟؟ . و من الذي قام بإنشاء فرع قناصه في جهاز شرطه هدفه حماية المواطن الأعزل ؟ إن مكانهم الصحيح هو حراسة الحدود من اليهود و من مهربي المخدرات و السلاح و من كل من يريد أن يؤذي أمن المواطن الأعذل . إن مكانهم القوات المسلحه فقط . فمن المجرم الذي دربهم ليستخدمهم ضد الشعب ؟ و من المجرم الذي يحميهم بعد ما قتلوا أولادنا ؟ نريد إجابات واضحه , و ندعو الله و نحن صائمون أن ينتقم أشد انتقام من هؤلاء الجبناء و من أولادهم كما فعلوا بأولادنا , و أن ينتقم أشد انتقام ممن دربهم و من استخدمهم و من يحميهم . أللهم انتقم . أللهم انتقم . أللهم انتقم .أللهم أمين .
أللهم لا ترحم من قتلوا المسلمين ظلماً في كل مكان وزمان

أللهم انصفنا:
لا تنسوا القتله .. اعترف سائقوا اللاحسني اللامبارك في التليفيزيون المصري في يتاير أنهم قتلوا الكثيرين من أفراد الشعب بسيارات الرئاسة بأوامر مباشرة من اللامبارك , وهم يقودون السيارات به, بأن يصدموا مباشرة من يقترب من طريق السيارة صدمة قاتله , مثلما قتلت السيارة المصفحة العشرات في يوم الثورة و مثلما قتل القناصة الجبناء العشرات في الثورة , وكل هؤلاء سكتت الحكومة الحاليه عن محاكمتهم . لماذا ؟ ومن سيحميهم في قبورهم و عند الوقوف في يوم الدين للحساب هم و من يحميهم في خندق واحد وهو موقف المجرمين القتله . نريد محامي عن الشعب يطالب بدماء المقتولين بهذه الطرق و اعدام القاتلين و أولهم أكبر مجرم في تاريخ البشريه اللاحسني و حبيبه اللاعادلي , فقد اشتروا هذه السيارات و البنادق بأموال الشعب و قتلوا بها الشعب . و بالمثال الفار السوري و أعوانه الشيعه الكفار و حزب اللات و مجنون ليبيا المجرم و مجنون اليمن أكبر المجرمين , وكلهم أعداء الإسلام .أللهم لا تتركهم من شديد عقابك في الدنيا و الآخرة, وفرح المؤمنين بأن تضربهم أمام أعيننا . .


يا أيها المسلمون , لا تنسوا في دعائكم إخواننا المعتقلين ظلماً في السجون , وخاصة المعتقلين دينياً , ولا تنسوا في دعائكم أخواتنا المعتقلات ظلماً في الأديرة و الكنائس و بيوت الكنائس المدعوة بيوت التكريس , و ندعو الله معاً أن يفرج أسرهم جميعاً , و أن ينتقم من كل من ساهم في القبض عليهم و من حبسهم و من عذبهم و من سكت عن حبسهم وهو قادر على إخراجهم من الحكام و المحكومين . أللهم أرنا يوم الإفراج عاجلاً لنفرح بنصر دينك , و أرنا انتقامك الشديد فيمن دعونا عليهم . أللهم أمين .

تمثيلية السرير و المصحف , بينما الوجوه نضرة و النفوس كلها ثقة , عندهم أمل يطلعوا براءه في الدنيا, ويتمتعوا بالمليارات و القصور . فمن يجادل الله عنهم في يوم القيامه يا ( ديب ) أنت و أعوانك . أللهم أرنا فيهم و في نسائهم و أولادهم و معاونيهم و شرطتهم و في محاميهم انتقامك الشديد في الدنيا ليكونوا عبرة لمن يعتبر .

القاضي قال ان المحكمة منعقدة , ولن تنفض , و إذا بالتأجيل أكثر من اسبوعين في كل مرة هو ديدنهم .!!! ألا ترون أنها تمثيليات ؟ و خاصة أن شكلهم و كأنهم أتين من قصورهم . هل اتبع أحد السيارات التي تعود بهم من المحكمة و راقب المكان الذي تذهب بهم السيارات اليه ليلاً و نهاراً لتعرف الحقيقة ؟

نعمل ايه يا حكومة شرف , الأسعار نار و تزداد , و مرتبات الأطباء منخفضه و كل المرتبات لم تزداد , و أوزانكم تزداد و تزداد , إزاي ؟ إزاي نتصرف في رمضان و العيد في الملابس و الزاد ؟

كل عام و أنتم أحرار في الإسلام .لأول مرة منذ عشرات السنين يكون الاعتكاف بدون رقابة و إذن أمن الحاكم , الحمد لله

هل هذه حكومه من المسلمين ؟ لم أجد منهم أي شفقه على المسلمين في مصر أو ليبيا أو سوريا أو الصومال أو اليمن ... الخ , فقط مشاريع في بلاد النصارى في أثيوبيا و جنوب السودان المجاهرين بالعداء و الحرب للاسلام !!!! , ولا يوجد في جبهة أي واحد منهم علامة صلاة , و لا ضبطوا واحد منهم داخل مسجد , وانما في تهنئة شنودة رأس الكفر و السؤال عنه و افتتاح الكنائس و الاعتذار للقساوسه فقط !!!!

حزب الشيطان يرفع الأسعار ليذل الشعب الثائر .
أفيقوا أيها الثوار من شعب مصر المخلصين :ماذا نفعل في الارتفاع الرهيب في الأسعار و المرتبات كما هي بسبب اشاعات أطلقها سمير رضوان حبيب اللامبارك في وزارة شرف وزير اللاحسني , الذي ملأ الصحف بأخبار رفع الحد الأدنى للمرتبات , فانفجرت الأسعار , ثم طلَّع لنا لسانه ومشي . أللهم انتقم لنا منهم . و شرف مطنش , انتقاماً من الشعب...
ما زالت جريدة المصري اليوم تنفث السموم للوقيعه بين طوائف شعب مصر ,و خاصة الوقيعه بين المعتصمين في التحرير ضد السلفيين و ضد الجيش , و تريد إشعال البلد لتدخل الجيوش الأمريكيه و تولي شنوده و ساويروس حكم البلد . عليهم لعنة الله كل من يعملون في تلك الجريد .

لا يوجد في التاريخ كله أسوأ من اللاحسني اللامبارك و أسرته .فقد أفسدوا مصر و المنطقة العربية كلها لصالح اليهود و النصارى , إفساداً تاماً , و نهبوا كل موارد مصر و حتى المعونات , و أضاعوا مصر في كل المجالات , فدمروا الصناعة و الزراعة و الإقتصاد و الثقافة و التعليم , و أفسدوا الشرطة و القضاء , و طردوا منهما كل انسان صالح...

لماذا التدريب في خارج مصر على شيء موجود في مصر منذ زمن وهو ليس علم نادر , و اسمه ( حقوق الانسان ) و هو أمر لا يستحق التدريب في الخارج إلا إذا كان التدريب على أجهزة معينه
و وسائل و طرق معينه سرية للاتصال و على أعمال تضر بمصر و لا يسهل التدريب عليها داخل مصر . و تكون كلها لصالح المدرب الذي ينفق بسخاء على المتدربين و المتدربات , ولا تجد في جبهة أي منهم علامة الصلاة .!!!

نريد رئيس وزراء و وزراء مسلمون يعرفون الإسلام و يغارون عليه و يعملون به و لا يخافون في الله لومة لائم و يقولون لنا : خطتنا كذا و كذا بما شرع الله , و لا يهدمون في الاسلام و لا يسارعون في استرضاء النصارى في كل خطوة حتى استقووا على البلد كلها و تطاولوا على الاسلام و المسلمين في مصر و خارجها بمنتهى قلة الأدب ثم تجد الحكام يسارعون في استرضائهم ( ولن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم ) .


أمريكا تشترط لكي تعطي معونتها لمصر أن لا يكون الاسلاميون أغلبيه في مجلس الشعب , و الحكومة زي ما انتم عارفين بتدوخ لما بتسمع سيرة المعونه الأمريكيه و بتجيلها حالة عدم اتزان لأنها سلالة اللاحسني اللامبارك . انتظروا الضرب تحت الحزام بعد العيد .


هل نحن لا نستحق أن نعرف ماذا يحدث في بلدنا ؟ نفس سياسة الدكتاتور .
الخطر يدق أبواب مصر , في غياب مجلس شعبي يراقب الحكومه: قرض من بنك أفريقي قيمته ثلاثه و ثلث مليار دولار , لإنشاء محطة كهرباء في السويس .!!!! و السويس هي أصغر محافظات مصر مساحة .!!! . هل السويس بدون كهرباء؟ مستحيل . هل القرض الضخم لأجل محطة ضخمة لكمية كهرباء ضخمة تصل للدول المجاورة مثل الغاز ؟ و ما هي أسعار البيع هذه المرة ؟ و لماذا لا يكون القرض من بنك وطني مصري أو بنك عربي يعمل في مصر ؟ لماذا التعتيم على تفاصيل القرض و ضرورته ؟ هل نحن الخمسة وثمانين مليون انسان مصري قاصرون عن الفهم ؟ لماذا التعتيم على تفاصيل المحطة و احتياجات المحافظة و التكلفه الفعليه التي تحتاجها المحافظة ..الخ ؟ هل الأمر لا يهم الشعب و ليس من مصلحته أن يعرف ؟ الأسئله لا تنتهي . هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أللهم ارزقنا الحج و توفنا في مسجدك الحرام أو في مسجد النبي صلى الله عليه و سلم . و نسأل عن بتاعة التحرير . إنها لم تكن لله لذلك لم تحقق إلا تبديل الطاغيه و أسرته بعدة طغاة من أتباعه , وعاقبوا الشعب بارتفاع الأسعار بجنون ليعاقبوهم على الثورة ضد أسوأ انسان في العالم منذ خلق أدم , و سيعود و اسرته و أعوانه , و سوف أذكركم . فقد خضع الشعب لسياسة ( جوَّع كلبك يطيعك ) و لم تحقق الثورة ولا مطلب واحد من طلباتها إلى الآن , و الشاطر يحاورني .

لما تولت الوزارة الشرفيه قالوا ان وزير السياحه كان بيلهف أربعة ألاف جنيه من كل حاج , و لما ابتدأت قرعة الحج أشاعوا أن الحج سيقل أربعة ألاف جنيه على الأقل , ولما أعلنوا نتيجة القرعه , إذا بنفقات الحج تزيد عن العام المضي بألف جنيه , فمن الذي يقنعني أن هذه الحكومة تختلف عن الحكومات السابقه , و أن الثورة حققت أي نتيجه سوى ارتفاع الأسعار التي تشوي ظهور الفقراء و أنتم لا تشعرون بهم , ولم تذهبوا إلى المساجد لتروا بعيونكم أن طوابير الفقراء تزاحمت هناك أكثر من أي عام سابق . حسبنا الله و نعم الوكيل . أللهم انتقم و خلصنا من كل من ظلم المسلمين و ساند الظالمين

زكاة الفطر في عهد حكومة شرف .
من دكتور وديع احمد فتحى في 23 أغسطس، 2011‏، الساعة 02:05 صباحاً‏‏

بمناسبة زكاة الفطر : صاع الأرز أصبح ب 12 جنيه , وكان في العام الماضي ب 5 جنيه فقط .و قد ظهر وزير الزراعه في برنامج تليفيزيوني في التليفيزيون المصري و قال إن المتحكمين في استيراد الأرز لمصر هم أربعة أشخاص معروفين , و رفض بإصرار أن يذكر أسماءهم , و ألمح إلى ضغوطهم في منع زراعة الأرز في مصر , فاتضح أن الحكومة الحاليه عاجزة أمام فلول النظام أو تحميهم ولا تعمل لصالح الفقير , فتم ارتفاع سعر الأرز في فترة بسيطه إلى أكثر من ضعف سعره , وهو طعام الفقراء الذين يمثلون 75 % من الشعب , فهؤلاء الحكام يعينون الظالمين ضد عامة الشعب و أسرة أكبر مجرم و مفسد في التاريخ ووزرائه و أسرهم و حزبهم الوثني و أسرهم و أمن الدوله و قناصتهم و كل من يساندهم و كل من يدافع عنهم إلى الآن, و هم أكبر مجرمين عرفتهم البشريه منذ خلق الله أدم عليه السلام , أللهم انتقم منهم و انصفنا منهم و رد لنا ما نهبوه من ثروة البلد و انصف الشعب وخاصة الفقراء . أللهم أمين .


إنشروا لمصلحة مصر و مستقبلها .
نرجو نشر هذه الدعوة على كل الصفحات بقدر الإمكان لمصلحة المسلمين في مصر : ندعو الجيش و الحكومه إلى تدمير أدوات التعذيب و غُرَف التعذيب في مقرات أمن الدوله و السجون و المعتقلات و أقسام الشرطه و مديريات الأمن في كل محافظات مصر , و تدمير السجون الغير انسانيه مثل سجن العقرب و سجن الغربانيات الموجود تحت الأرض عند كنج مريوط مقر أكبر ظالم في التاريخ , و إعدام كلاب التعذيب المتوحشه المدربة المستورده من ألمانيا بدون أي شفقه أو رحمه , فكم نهشت من لحوم إخوتنا , و إخراج كل من ورد أسماءهم من الضباط و مساعديهم في بلاغات الإخوة الذين تعرضوا للتعذيب من سجلات البشر . حسبنا الله و نعم الوكيل في كل مسئول يسكت عن هذه الأمور . و إلا تكون النية مُبَيّته لاستخدامهم مرات أخرى ضد الشعب مع سلاح الأمن المركزي المُجَهّز لضرب الشعب فقط و قهره لمصلحة الحاكم فقط .


b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
السياسه و دعائي في رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: الاسكندرية-
انتقل الى: