منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقعة البغل , والبغال , و الغلابه .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20406
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: موقعة البغل , والبغال , و الغلابه .   الأحد سبتمبر 11, 2011 5:46 am

محاكمة الأشرار و القتله و الظالمين في موقعة ( البغل ) تجري الآن , والقاضي سمح بدخول خمسين محامي للدفاع عن الجناه , ولم يسمح بدخول محاميي المقتولين و المصابين بعاهات دائمة . و فوجيء بمحامية شابه ترتدي إسدال تقوم لتترافع عن أحد المقتولين فعاملها بخشونه و طلب منها وحدها أن يرى الكارنيه الخاص بها , و رفض أن يسمع مرافعتها أو يأخذ مذكرتها , ثم فوجيء بدخول محامي ثاني ليترافع عن أحد المصابين بعاهة مستديمه و قال ان معه محامين كثيرين في خارج القاعه لم يسمحوا لهم بالدخول للترافع عن المصابين و القتلى , فعامله بخشونة شديدة و أمره أن يجلس في أخر المحكمة و رفض أن يثبت حضوره , و بعد قليل فوجيء بمن يطرق باب المحكمة , فأمر بإدخال من يطرق الباب , فإذا به محامي أحد القتلى , فثار القاضي و أمره أن يسلم الكارنيه الخاص به لإحالته إلى النيابة , ورفض أن يستلم منه مذكراته أو يثبت حضوره . و قبضت عليه الشرطه .

نحن ما زلنا في عهد اللاحسني اللامبارك , وهؤلاء هم رجاله يحتلون كراسي القضاء , وكل هذه تمثيليات ستنتهي كما انتهت قضية أسامه الشيخ بأنه مظلوم و أفاد الاقتصاد القومي ببيع انتاج التليفيزيون لشركاته الخاصة , و كلهم أسامه الشيخ , وباعوا مصر لحسابهم الخاص , فربحوا , وطظ في الشعب و البلد ومستقبلها . انتوا عاوزين تنهبوا؟ مش كفايه تركوكم تلحسوا التراب ؟ .

المهم ان القاضي في غاية الكياسه مع المتهمين و محاميهم , ومع كل متهم عدة محامين , وعدد المتهمين 25 , وسمع لاتنين محامين عن كل متهم , مع وجود غيرهم . بمعنى ان المكان كان يسع لمحاميي المجني عليهم الغلابه . حد قال لهم يكونوا فقراء و يقفوا في طريق بغال الباشوات البغال الكبار ؟

ومن المتهمين القس /أرميا ميلاد . و الله زمان يا شنودة .و كما قال الفلاحون : خيبة الأمل يا شنودة , و القطنه أكلتها الدودة .
[color=red][/color ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
موقعة البغل , والبغال , و الغلابه .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: موضوعات هامة و متنوعة-
انتقل الى: