منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتق الله يا حازم صلاح أبو اسماعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 19545
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: اتق الله يا حازم صلاح أبو اسماعيل   الجمعة ديسمبر 02, 2011 12:49 pm

إتق الله يا حازم صلاح أبو اسماعيل
رد الشيخ محمد عبد المقصود على فعل حازم الغير محمود :
القول الجازم , فيما فعله حازم :
الشيخ / محمد عبد المقصود , قال في يوم الأحد 27/ 11 / 2011 , في قناة الناس , عن مشكلة حازم و التحرير و قناة اللاحكمة :
1 - حازم أمر بنزول الناس إلى الميدان بحجة نصرة دماء الشهداء و حقوق المصابين في الشهر الحرام و تسبب في سفك دماء أضعاف مضاعفة و قتل و جرح المئات .
2- اتفق مع الحاضرين لمليونية 18 / 11 و كبار شيوخ الدعوة السلفيه على فض الاعتصام و العودة الى الميدان الجمعات التاليه , على الهواء في التليفيزيونات , ثم أنكر هذا و قال في الميدان في يوم السبت انه كان حزينا على تفكيك المنصات يوم الجمعه
3 - الجنزوري ليس له انتماءات , فكيف يعترضون عليه في الميدان , ويؤيدون البرادعي , بينما لم يعترضوا على شرف الذي كان في لجنة السياسات اللصوصيه لسنوات مع عائلة اللامبارك
4 - أخطأ حازم في دعوته الناس للنزول للميدان , بعد انصراف الدعوة السلفيه , فكان سبباً في قتل الكثيرين , ولم يستأذن الشيوخ الكبار أو يسألهم عن رأيهم , بل طلب منهم أن يكونوا تبعاً لأمره ليكونوا شرفاء بحسب رأيه ,ولم يستمع لنصيحتهم , و قد اتصلوا به كلهم و طلبوا منه التراجع صوناً للدماء فرفض .
5- و كرر في اليوم التالي أيضاص قوله أن الشرفاء هم الذين نزلوا إلى الميدان و ما حوله , و أن الغير أكفاء هم الذين بقوا في اليوت , و ضيعوا الحقوق , وسبّهم بأيات القراّن التي تصف الكفار , فشتم كل الشيوخ الكبار و أنا منهم و سبب أن يتجرأ عليهم كل الصغار و شجعتهم قناة الحكمة , التي عارضت كل من دافع عن الشيوخ الكبار و قطعت كلامه .
6 - اتهم حازم مجلس الشيوخ العلماء الأفاضل حفظهم الله ,بتزيين المجلس العسكري و المتاجرة معه , بينما هم أشراف ولو كانوا يتاجرون لتاجروا بالأولى مع المخلوع وزبانيته من زمان أيام التعذيب .
7 - حازم شحن الناس بالبطل ( ليرفعوه على الأعناق و يقولون : الرئيس أهه )
8 - استثار خفة عقل الشباب فتابعوه بدون وعي , و شق صفوف المسلمين ( الشعب ضد الشرطة , وكلاهما مسلمين )
9 - اتهم الشيوخ الكبار أنهم أرادوا أن تهدأ الأمور و السلام , كما قال , أي على حساب حقوق القتلى و المصابين , بينما الشيوخ نصحوه كلهم بالعودة و أن الحقوق لها طرق سلميه كثيرة سيتولاها الشيوخ مع المجلس العسكري الذي يستجيب لهم .
10 - أخذ حازم يدعو أمام الشباب على من لم ينزل أن تفقأ عين ابنه ليشعر بالمصابين . و من الأصح أن من دعا الناس إلى تجنب الفتنة ( وهم شيوخنا ) هم الأصح ممن أمرهم بالنزول فزاد أعداد المصابين أضعافاً , ورفض التراجع مع استمرار القتل و فقأ الأعين .و زاد القتلى بأعداد كبيرة في أيام قلائل , فهل هذه نصرة للمصابين بعد إضابنهم في نفس المكان الذي تم ضربهم فيه ؟ أم ندعوهم لترك الميدان لوجود مؤامرة مدبرة , ثم نطالب بحقوقهم بطرق أخرى .
11 - لقد جر حازم المشاكل على التيار الاسلامي لأنه لم يشاور أحداً من كبار العلماء في دعوته , عملاً بكتاب الله , بل أخذ يهتف ( انزلوا الآن فانصروا اخوانكم )
12
12- الشيخ محمد عبد المقصود و الشيخ صفوت حجازي اعترضا في الحال على قناة الحكمة في الاتثصالات التي تسب الشيوخ عقب اعلان حازم النزول للشرفاء و معهم زوجاتهم و أولادهم , و خاطبا القناة لوقف هذه الدعوة و لكن اللاحكمة رفضت
13 - بفضل حازم تحولت ثقافة ميدان التحرير الى جرأة الصغير على الكبير حتى من السلفيين ( بصورة وقحة )بحالة فوضى وصلت إلى سب الشيوخ الكبار بإسمهم علانية .
14 - حصاد فتنة حازم : 43 قتيل و ألف مصاب و لم تحقق شيئاً لأي انسان
15 - حازم اتهم الشيوخ الكبار كلهم بمدح المجلس العسكري و كأن الشيوخ منافقين , أو مجموعة خراف , و سأل الشيخ محمد عبد المقصود : هل اذا دعا المجلس العسكري الشيوخ ليجلسوا معه صاروا عملاء فيطعن حازم في زمتهم ؟
16 - الشيخ محمد عبد المقصود نصح شرف بأن تصرفات النظام السابق ما زالت في حكومة شرف , بدليل مجاملتهم للقس فلوباتير الذي سب كل حكومة مصر و المشير و المجلس العسكري , و افراجهم عنه بضمان شخصه , ولم يفرجوا عن البريء الشيخ أبو يحيى إلى الآن , فأي مجاملة يراها حازم وهو قد علم بكل هذا و مثله الكثير .
17 - الشيوخ لم يحققوا أي مكسب لأنفسهم من المجلس العسكري بل ينفقون الكثير في الدعوة دائماً , فكيف اتهمهم حازم بالعمالة له ؟
18 - حازم اتهم الشيوخ الكبار كلهم بالاختباء و مدح المجلس العسكري , مع أن الشيوخ طالبوا بالصبر على المجدلس العسكري حتى لا تنهار مصر , و حازم حضر اجتماع الشيوخ و قال لهم بالحرف ( أنا عاوز المجلس العسكري ) و يوجد تسجيل لهذا الاجتماع عند الشيوخ , ثم خرج حازم من اجتماع الشيوخ الى الميدان يطالب المشير أن يركب طائرته و يرحل فوراً , وسوف يزيع الشيخ محمد عبد المقصود تسجيل ما قاله حازم في الاجتماع مع الشيوخ على صفحته على الفيس بوك .
19 - أصدر حازم تصريحات في الميدان يحاكم بها التيار الاسلامي كله , و يطالب بمجلس علماني .!!!
20 - حازم كرر اتهامه للشيوخ بالخوف من النزول بعد ماسبيرو, , وكان هذا في قناة الحكمة , فكيف ينكر نزولهم كلهم في مليونية 18 / 11 ؟؟؟
21 - حازم يطالب في الميدان بتأجيل الانتخابات , رغم أنه قال في المليونية 18 / 11 أن الانتخابات خط أحمر لا يجب أن يقترب أحد منه .!!! فغير اتفاقه مع المسلمين و الشيوخ إلى رأي المعتصمين .
22 – و قال الشيخ محمد : عندما تفككت المنصات في المليونية السلفيه الأخيرة يوم 18 / 11 , صدر بيان عن الحكومة أن ( وثيقة السلمي كما هي ) , و اليوم 27 / 11 بعد كل هؤلاء القتلى و الجرحى , ما زال البيان و الوضع كله كما كان قبل ثورة الميدان بزعامة حازم , فماذا فعل حازم ؟ و ما هي فائدة هذا الكم من القتلى و الجرحى ؟
23 – الشيوخ الذين في الهيئة الشرعية للعلماء تناقشوا مع المجلس العسكري , و وجدوا أن جدول سير الأعمال الذي حدده المجلس العسكري يوافق الواقع لكي تسير الأمور بحكمة , إلى تسليم السلطه لرئيس مدني , و عرض الشيوخ الأمر كله على حازم قبل ثورته , ومع ذلك ضرب بكل هذا عرض الحائط و خرج إلى الميدان يطالب برحيل المشير فوراً .!!!
24 – و أعلن حازم أن المجلس العسكري كان يرفض مقابلة هيئة العلماء , حتى حدثت المجزرة في الميدان من يوم 19 / 11 , ففتح لهم الأبواب . و هذل غير صحيح لما تقدم من الأحداث التي ذكرناها تواً قبل خروج حازم الى الميدان , و الواضح أن حازم يقول هذا لأن المجلس العسكري كان يتجاهله تماماً .
25 – الشيخ ياسر برهامي عالمنا الجليل قال : هناك فارق بين المطلوب و الممكن , و العاقل يسعى وراء الممكن و عينه على المطلوب . ولا يترك الممكن سعياً وراء المطلوب .( هذا هو فقه العلماء الربانيين ).
و إن خطة الهيئة الشرعية للعلماء حققت بعض المطالب بدون إراقة دماء على الإطلاق , بينما فشلت خطة حازم في تحقيق أي شيء بالرغم من كم الدماء المهدرة و الممتلكات المدمرة .
26 – و قال د . ياسر برهامي أنه سأل حازم عن الدماء المهدرة و القتل , في محاولة لإرجاعه عن ميدان التحرير بعد ما ابتدأ القتل , فقد كان الإنسحاب من حرب سرية ( مؤته )هو صون دماء المسلمين , فقال له حازم بالحرف ( منذ متى و نحن نعبأ بالدماء و القتل ). فكيف يكون حازم خارجاً لطلب ثمن الدماء ؟ و إن أول ما يقضي الله فيه بين الناس يكون في الدماء . فمن يكون مسئولاً عن إهدار دماء الجنود في هجوم المتظاهرين عليهم في الميدان و شارح محمد محمود في هذه الأيام ؟
27 – هل العسكر في ميدان التحرير و شارع محمد محمود و مديرية الأمن في القاهرة والاسكندريه من اليهود , حتى يحل قتلهم و ضربهم و الهجوم عليهم في معاقلهم و حرق سياراتهم .. الخ ؟ هذا سؤال لحازم .
هل هم كفار ؟ أم مسلمين ؟
إنهم مسلمون , فوجب السعي للاصلاح بين الطائفتين بالعدل عملاً بأمر الله في القران . و وجب أن نطالب الثوار و حازم بدماء الجنود و جرحاهم و قتلاهم و عاهاتهم أيضاً كما يطالبون بدماء قتلى الميدان و جرحاه في كل مكان .
28 – الشيخ محمد عبد المقصود واجه حازم بأنه دائماً يغير مطالبه , فمثلاً : قال أنه لن يترك ميدان التحرير حتى يتم تغيير الإجور , ثم غادر الميدان . فلماذا يعترض على الشيوخ حين يردون عليه ؟
و قال الشيخ ان كلام حازم عن الدماء جعله يسحب تأييده لحازم .
( إتضح لي أن الشيوخ في هيئة العلماء قد سحبوا تأييدهم لحازم , و أنا أيضاً سحبت تأييدي له , من أول يوم طلب فيه النزول إلى الميدان , وقال إن الشريف هو الذي ينزل إلى الميدان و معه زوجته و أبنائه . , و هو لا يدري أننا لا نمتهن زوجاتنا و أولادنا , وقلت له يومها : ولعتها يا حازم ؟ )
29- قال الشيخ محمد : من المسئول عن تدمير السيارات المدنية و المحلات و أذية السكان و منعهم من مغادرة مساكنهم لأيام متتاليه في شارع محمد محمود و سموحه و تعطل المصالح بميدان التحرير لأيام ؟ و هؤلاء سيسألهم الله عنها في يوم القيامة .
30 – وأضاف : كل تخريب يحدث في مصر تجد نجيب ساويروس مشتركاً فيه .
31 – قال الشيخ :المجلس العسكري ليس من النظام السابق كما أشاع أعداء مصر , بل هو الذي أزاله , و لم يكن من الممكن إزالة النظام السابق إلا بوقوف الجيش مع الشعب .( هذه معلومة هامة جداً . فانتبهوا إليها . )
32- و أعلن تلك المصيبه : لقد تسبب الثائرون في ميدان التحرير و محمد محمود في إعلاء و ظهور اسم عمر سليمان الذي كان يعذب المسلمين في المعتقلات , و عودة إسم البرادعي المرفوض شعبياً , و المتهمين بالخيانة , فأصبحاً مطلوبين و لهما جمهور مؤيدين .
= لقد نشرت هذا الكلام لتوضيح الحق , و الساكت عن الحق شيطان أخرس .
= و بعد : ندعو الله أن يتوب حازم و أتباعه و يعودون إلى الجماعه و يستغفرون الله . أللهم اهدهم و تب عليهم و اجمع شمل المسلمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
اتق الله يا حازم صلاح أبو اسماعيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: الاسكندرية-
انتقل الى: