منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا انا مسلم ولا يمكن أن اكون نصرانيا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20385
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: لماذا انا مسلم ولا يمكن أن اكون نصرانيا ؟   الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:14 pm

لماذا أنا مسلم ولا يمكن أن أكون مسيحي ؟
الحمد لله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة , أحمد الله عليها مع كل نفس يتردد في صدري .
فالاسلام نعمة لا تدانيها نعمة على وجه الأرض .
و كلما سألني انسان : ما شعورك بعد اسلامك , أقول له انني أشعر انني انتقلت من الأرض إلى السماء ومن العفن إلى الطهارة .
و بالرغم من أنني خسرت كثيراً في الدنيا بإسلامي , حتى أنني في بداية إسلامي اضطررت إلى بيع مقتنياتي لأعيش عيشة الكفاف , في بداية هروبي بإسلامي من الاسكندريه إلى البحيره , و عشت سنتين على الأقل عيشة الفقر , و حتى بعد ما ثبت مركزي لم أعد أبدا إلى ما كنت عليه في النصرلنية من رغد العيش و الدخل المالي الكبير , حتى أنني كنت أغنى إخوتى الأربعه الصيادلة و الطبيب .
إلا أن هذا لا يساوي شيئاً في مقابل ما أشعر به في الاسلام من العبوديه الحقيقية لله و العبادة الصحيحة له وحده لا شريك له , و هذا ما فزت به في الاسلام من سلام القلب و العقل و راحة الفطرة السليمه , وهذا لا يقاس بمتاع الحياة الدنيا كلها .
فأنا الآن أعرف معنى أنني أعتقت رقبتي من النار . .
و إلى اليوم ما زالت الإغراءات المسيحيه تنهال على بابي , و يرسلون إلىَّ و يعدونني بكل ما أتمنى من الدنيا إن عدت مسيحياً . ليس بالعقل و الإقناع , بل بالإغراءات الدنيوية , فيكون ردي اليهم أنني أدعوهم إلى أن نتناقش ليقنعوني بدينهم , فكان هروبهم من الحوار هو الرد الوحيد , مع اعترافهم بأنني أعلم أكثر منهم .
و بالرغم من أنني في الإسلام منذ حوالي عشرين سنه , وكنت قد اقترب عمري من الأربعين , و أنا الآن مقبل على عامي الستين , إلا أنني إلى اليوم لا أمتلك سيارة , أو عيادة محترمة , أو حتى رصيد معقول في البنك , إلا أنني أفضل الإسلام لأسباب عديدة
1- أن الديانة المسيحية تقوم على عقائد ليس لها أصل في كتبهم كلها , بل اخترعها بعض الشمامسة و القساوسة و البطاركة في الاجتماعات ( المجامع ) , في وجود معارضين أغلبيه موحدون , و لكن انتصر الاختراع في الدين على التوحيد بسيف الأباطرة الوثنيين , و معاقبتهم للموحدين بالطرد و النفي و التشريد و القتل و الحرق و حرق الكتب , و إجبار العوام على عقيدة الأقلية بسيف السلطان , و كل هذا ابتدأ بعد المسيح بمئات السنين .
و لأن هذه العقائد ظلت تتغير باستمرار تبعاً لهوى البطاركة و رؤساء الطوائف المسيحية المختلفة التي زاد عددهم عن أربعمائة وخمسين طائفة , وما زالت العقائد تتغير .
بينما الإسلام لم يتغير من أيام النبي محمد صلى الله عليه و سلم , والى اليوم , ولم يتدخل الرسول في تحديد العقيدة بل كان موضحاً لها فقط و داعياً إليها .
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
waled mohamed khalaf



عدد المساهمات : 3
نقاط : 13807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
العمر : 31

مُساهمةموضوع: والله إنى أحبك فى الله    الجمعة يونيو 29, 2012 5:30 pm

اللهم يا رب العالمين اجزى الدكتور وديع أحمد فتحى خيرا كثيرا فياربى والله انا نرى ان إسلامه صادق والله إنه ترك الدنيا بما فيها مبتغى من ذلك وجهك الكريم فأجمع بينه وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم واجمعنى معهما فى الجنة يا رب العالمين أمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا انا مسلم ولا يمكن أن اكون نصرانيا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: دعوة اهل الكتاب-
انتقل الى: