منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 الحب القاتل : موسم ضرب الإسلام بالمسلمين في سباق المال .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات: 323
نقاط: 12573
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 31/08/2010

مُساهمةموضوع: الحب القاتل : موسم ضرب الإسلام بالمسلمين في سباق المال .   الجمعة يناير 06, 2012 12:51 pm

الحب القاتل .
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبد الله . و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله , و أؤمن أن المسيح عيسى ابن مريم هو عبد الله و رسوله , خلقه الله بكلمة كُن فكان و بروح منه كما خلق أدم و حواء , بل إن خلق أدم و حواء بدون أب و أم أعظم من خلق المسيح من أم بدون أب , سبحان الله و تعالى عما يقولون علواً كبيراً. و مريم أم المسيح صديقة وكانا يأكلان الطعام لئلا يهلكان , لا يزيدان عن هذا القدر و لا ينقصان . و أؤمن أن الجنة حق و أن النار حق , و أؤمن بالقدر كله خيره و شره .
أما بعد :
كما يقولون : ومن الحب ما قتل . و السبب هو الجهل . فالجاهل يقتل من يحبه .
و قد اشتعلت فتن و شبهات كثيرة بسبب الانتختابات , و كلها حرام شرعاً , يعرف حرمتها كل تلميذ في مدرسة الكتاب و السنه .
و أغلبية الظن أنها بسبب السعي نحو مقاعد السلطان و الوزارة و البرلمان و المال و الشهرة .
فابتدأ الساعون يرضون الجماهير و الإعلام بنقض العقيدة و ضرب الإسلام .
و منهم من يريد تدمير الإسلام عمداً , و منهم من يريد تدمير مصر عمداً , وكليهما مأجور من الأعداء . وحسبنا الله ونعم الوكيل .
ومنهم الساعون لإرضاء اليهود و النصارى , وبدلاً من أن يدعوهم إلى الإيمان بالله و القران و خاتم الأنبياء , يرضونهم بكل غباء بهدم الإسلام . وكان الأولى بالمحب و هو يرى حبيبه يسير سريعاً إلى جهنم أن يسرع فيمنعه عن السير في طريق الهلاك و يهديه إلى طريق الجنه , ولكن من جهل هؤلاء المحبين بدأوا يضربون من يريدون الهدى للنصارى و يهاجمون عقيدتهم لإرضاء الهالكين , فيضلونهم أكثر مما هم فيه من ضلال , بل , و سيسقطون معهم في جهنم .
== و أهم هذه الضلالات التي ظهرت الإسبوع الماضي فقط :
1- ضلالة تقول أن النصارى في مصر لا يقولون أن الله ثالث ثلاثه .
2- و ضلالة تقول أن المسلمين والنصارى لا يختلفون في الأصول في الدين بل في الفروع فقط
3 – و ضلاله تقول أن تهنئة النصارى سنة عن النبي محمد صلى الله عليه و سلم
4 – و ضلاله تقول أن تهنئة النصارى من البر المذكور في كتاب الله ( سورة الممتحنه 8 )
5 – و ضلالة كبرى تقول أن الخمر من غير العنب حلال .
6 – و ضلالة كبرى تقول لا مانع من حكم الأحزاب الإسلاميه لمصر بشرط ألا يحكمها المتدينون , وهو يعني العلماء و الشيوخ .
7 – و ضلالة مجموعة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و تصديقها و الترويج لها بجهل .
= و لا تهتم عزيزي القاريء بشخصيات المتكلمين بهذه الضلالات , فلا تقديس لإنسان في الاسلام , و كل إنسان نأخذ من قوله و نترك إلا النبي محمد صلى الله عليه و سلم .
= ذلك لأن أصحاب هذه الضلالات شيوخ مشهورين و أساتذه في جامعة الأزهر و دكاتره و فقهاء و البطريرك .و لكن الشيطان فتنهم و أسقطهم في الضلال .
= و لقد تفرع من كل فتنة فتن أخرى أشد ضلالاً .
و الشباب كالإسفنجة , يمتصون بسرعة كل شيء , و خاصة أنهم من أجهل البشر و يظنون أنهم علماء جهابذ , بينما هم يأخذون دينهم عن البالتوك و الفضائيات و النت و المنتديات المسيحيه و الإسلاميه السبابون و المبتدعون بدون علم على الإطلاق .
فأول ما تسقط عليهم فتنة يمتصونها و يروجون لها و يخترعون لها فيديوهات و قصص و يروجون حولها الإشاعات .
=== و إليكم بعض التفاصيل الهامه , لعلنا نتعلم شيئاً عن الإسلام الصحيح :
1= في جريدة الأخبار , عدد الخميس 5 / 1 / 2012 :
- الأزهر يرفض قيام جماعة ( الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ) , و كأنه يثبت أنها جماعة حقيقية , مع أنها ليس لها أصل في الواقع , بل هي إشاعه أطلقها نصراني مغرض , وهذا ما فضحته جريدة ( المصريون ) السبت الماضي في الصفحة الأولى , و أعلنت أن مؤسس صفحة هذه الفريه على الفيس بوك الذي ادعى أنه سلفي , في صفحته الشخصية يدعي أنه ( مسيحي و يفتخر ومرتد عن الإسلام ) بينما هو يهاجم الإسلام و يسب الشيخ محمد حسان حفظه الله , وقد نشر جزء من فيلم مصري قديم ليزعم به أن السلفيون بدأوا بالفعل في مهاجمة الكوافيرات فضربتهم النساء . و كأن الأزهر يشارك في نشر هذه الكذبه و يؤكد صدقها .
- و في نفس العدد صورة لشيخ الأزهر و المفتى هداهما الله , و شيخ أخر , يجلسان مع شنودة الثالث بطريرك الاسكندريه في مكتبه في كنيسة العباسيه , والعنوان يشير إلى أنهم زاروا البطريرك لتهنئته بعيد ميلاد إله النصارى من فرج إمرأة ليرضع منها و ينموا برعايتها و تغذيتها , مع أن هذا الإله المزعوم لم يرشدهم إلى يوم ميلاده طول ألفين و اثني عشر عاماً , فصار الكاثوليك يحتفلون بميلاده يوم 25 / 12 , والبروتستانت في 1/ 1 , و الأرثوذكس في 7 / 1 علناً , و سراً في 8 / 1 . هذا من أسرار الكنيسه الذي لا يعلمه إلا رجال الدين مثلي .و لذلك أصبح 8 / 1 أجازه من الإمتحانات بطلب شنوده من الحكومه في السر . و لم يهتم شيخ الأزهر و المفتي بأن المسيحيين ضربوا مدير أمن الاسكندريه و مساعده بالأحذيه حين ذهبوا لتهنئتهم بالعام الجديد في كنيسة القديسين في أول هذا العام . ألا يغضبوا لله مرة واحده ؟
- و في نفس العدد شيخ الأزهر يطلب إنهاء خدمته عند سن السبعين , فيصر رجال الأزهر على مد خدمته إلى سن الثمانين ؟ هل يصلح الآن لقيادة الأزهر حتى ننتظر إلى السبعين ؟ و هل سيصلح أي إنسان في الثمانين لقيادة الأزهر ؟ و لماذا لم يمدوا له مدى الحياة مثل حبيبه شنودة الذي يجلس معه في دار عبادة الخبز و الخمر و الماء على أنهما الإله على الحقيقة بجسده و دمه و لاهوته ؟
- إن هؤلاء الشيوخ فتنة للعالم الإسلامي و الكفار . إن كانوا يحبونهم و يحترمونهم حقاً , فكيف يتركوهم يسيرون إلى جهنم و لا يمنعوهم من الهلاك بالنصيحة و التعليم الصحيح و يدعوهم إلى عبادة الله وحده و الإيمان بمحمد صلى الله عليه و سلم ليدخلوا الجنة ؟
2= شيخ ميدان التحرير : مظهر شاهين , قال : لا يوجد خلاف عقائدي بين المسلمين و النصارى , و أن الخلاف بين المسلمين و النصارى ( يعني في العقيدة و الدين و العبادة ) هو خلاف فروع و ليس خلاف أصول , و أن من يقول أن النصارى كفار هو إنسان حاقد .
بمعنى أن الشيخ مظهر لا يؤمن أن النصارى كافرين , وتلك مصائب جمه لأن أي شيخ يمثل الإسلام في نظر الجميع مسلمين و نصارى و غيرهم .
و ذهب الشيخ الميداني التحريري مع وفد من ثوار التحرير الحاليين إلى كنيسة ( قصر الدوبارة ) البروتستانتيه , في أول يناير , لتهنئتهم بعيد ميلاد ربهم من إمرأة , حيث عاش في رحمها بين البول و البراز تسعة أشهر يتغذى من دم حيضها حتى أخذ منها جسد إنسان كامل . و لكن موعد ميلاده أخطأ فيه كل النصارى لأن الأناجيل التي بأيديهم تقول أنه مولود في عز الصيف بينما كلهم يحتفلون بميلاده في عز الشتاء ؟؟؟
3 = و دار الإفتاء المصرية , بقيادة ( الدكتور الغير أزهري !!!) علي جمعه , أعلنت أن تهنئة النصارى بأعيادهم هو سنة عن النبي محمد صلى الله عليه و سلم .!!!
و قال ( مظهر شاهين ) ممثل التحرير بنفس القول .!!!
و لم يأتونا بالدليل من الكتاب و السنة و لا من السيرة النبوية أو سيرة الصحابة أو التابعين أو أقوال العلماء الأولين على هذه الضلالة الكبرى . ومن قال على النبي صلى الله عليه و سلم كذباً فليتبوأ مقعده من النار .
4= أما أستاذ الفقه في جامعة الأزهر المدعو بالخطأ ( سعد الدين هلال ) فلا هو سعد للدبن و لا هلال , فقد فاجأنا بمصيبة كبرى , في مجال هدم الإسلام و هدم مصر و تقوية النصارى أيضا , فقال إن قليل من الخمر المسكر , بكمية لا تسكر , هو حلال , وهذا قول بولس و عامة النصارى , فهم يعبدون الخمر و يتناولونه كدم ربهم في كل صلاة .!!! بينما الخمر نجس في كتابهم .
و أضاف أستاذ ( القفه ) أن الخمر المحرم فقط هو خمر العنب , وبقية الخمور من غير العنب حلال .!!! . سواء خمر البلح أو الشعير أو غيرهما .
ألم يقرأ أو يسمع في حياته , وهو من أهل القبور قريباً , حديث النبي صلى الله عليه و سلم ( كل مسكر خمر و كل خمر حرام ) و قول عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( الخمر هو ما خامر العقل ) أي ما أفقد العقل قدرته على التفكير الصواب .
و أضاف مصيبة كبرى بأنه يحلل للمسلم أن يبيع الخمر . !!! ألم يسمع في حياته الشقية الطويلة أن رسول الله صلى الله عليه و سلم لعن عشر أشخاص في الخمر منهم بائعها ؟. و أن الملعون هو المطرود من رحمة الله في الدنيا و الآخرة , أي هو الهالك في جهنم والعياذ بالله ؟ بمعنى أن هذا ( القفه ) يريد أن يفسد المسلمين و يدخلهم جهنم .
و معنى كلامه هذا أن المخدرات حلال و كذلك الحشيش و الأقراص المهلوسه ..الخ . أليس هذا الإنسان يريد الدمار لبلاد المسلمين لو صدقوه ؟ إنه من دعاة الضلال على أبواب جهنم كلها , وندعوه أن يعود لربه و يتوب و يصحح فتواه أمام الدنيا كلها. فكم ألاف من شباب المسلمين سيهلكون بفتواه هذه في الدنيا و الآخرة , ولا عذر لهم لوجود العلم الصحيح في كل مكان .
5= و الدكاتره , المتحدثون باسم ( كتلة أحزاب الحرية و العدالة ) المنتسبين ظلماً للاسلام بأنهم من ( الإخوان المسلمين ), الدكتور / عصام العريان , و الكتاتني , و محمد مرسي و غيرهم , قالوا إن تهنئة النصارى بأعيادهم هو من ( البر) الذي أمرنا الله به في ( سورة الممتحنة 8 ) , و يتمنى العريان عودة اليهود إلى مصر , و يزعم جهلاً أن صنم بوذا قد يكون نبياً , بمعنى أن نوقر الصنم ولا نقول على من يعبدونه كفاراً . هل تعني تقديس أو تبجيل أي أصنام يا عريان ولو كانت للمسيح أو مريم ؟
و رضوا ترشيح النصارى بأصوات المسلمين ليفوزوا بأصوات ( الإخوان ) على المسلمين , فأي ( إخوان ) هم ؟ لا أفهم .!!
و أشاعوا تهنئة النصارى و حضور المسلمين و المسلمات صلاة القداس و الأفراح و الجنازات في الكنائس بكل توقير و احترام , و أباحوا ولاية المرأة و خروجها للمظاهرات و الغناءو الموسيقا و التمثيل ...الخ .
- ألم تقرأوا يا ( إخوان ) تفسير سورة الممتحنه يوماً ما ؟ طبعاً لا . لأنكم لا تحبون العلم الديني
- في بداية السورة شرع الله للمسلمين عداوة الكفار , ونهى المسلمين أن يتخذوهم أولياء أو أصدقاء و أخلاء , لأنهم كفروا بالحق .
- ثم أعطانا الله القدوة في ذلك إبراهيم و الذين أمنوا معه , في التبرؤ من الكفار , و إظهار الكفر بدينهم و طريقهم , و المجاهرة لهم بالعداوة و البغضاء أبداً حتى يؤمنوا بالله وحده .
- و ثالث أمر أن الله لا ينهى المؤمنين عن الإحسان إلى الكفار الذين لا يقاتلون المسلمين , كالنساء و الضعفاء من الكفار , و أن يعاملهم المسلمين بالعدل و الإحسان . هذا هم ملخص تفسير الأيات التي تنتهي بالأمر بمعاملة الكفار بالبر , من كتاب تفسير ( ابن كثير ) عليه رحمة الله الواسعه . و ( البر ) في كل الآيات في القراّن هو : طاعة الله و تقواه , و العمل بالحسنات و حبها , و بغض السيئات . فلم أجد أي شيء عن تهنئة الكفار بأعيادهم أو دخول كنائسهم . بل إن الله وصف عباده المخلصين بأنهم ( لا يشهدون الزور ) وهو أعياد الكفار على قول أكثر أهل العلم .
6 = الشيخ الإخواني( يوسف القرضاوي ) ايضاً يرى أن تهنئة النصارى بأعيادهم من البر . وهو له سابقة خطيرة في تحليل مشروب به نسبة من الخمر , في قطر , و تحليل محاربة الجنود المسلمين في الجيش الأمريكي الصليبي ضد شعب العراق المسلم . و غير ذلك من السقطات المحسوبة بدقة بالغة في وقتها , مثل الدعوة للتقريب بين السنة و الشيعة , أي تقريب أهل السنة إلى عقيدة الشيعة , حتى تشيع ابنه , فبدأ ينكر تلك المقولة .
7 = الإخواني / محمد مرسي قام يكذب القراّن و الواقع , فقال : إن المسيحيين المصريين لا يقولون إن الله ثالث ثلاثة .و كأنه يقول إنهم ليسوا كفاراً , و بالتالي يجوز دخول كنائسهم و الصلاة معهم وتهنئتهم ... الخ .
يا محمد مرسي :
- أنت تعلم و كل الإخوان و الأخوات يعلمون أن النصارى يبدأون صلواتهم كلها بقولهم ( باسم الآب و الإبن و الروح القدس ) وهم يرسمون الصليب الملعون في كتابهم على وجوههم و صدورهم .و يؤمنون أن ( الله الآب و الرب يسوع و الرب الروح ) وهم أول من اخترع التثليث في العالم المسيحي في مجمع نيقيه سنة 325 م . في حربهم ضد الموحدين الذين كان يرأسهم الأسقف أريوس , وكان المصريون هم أول من اخترع أن مريم أم إلههم في حربهم ضد الموحدين بقيادة الأسقف نسطور .
- و النصارى هم امتداد للفراعنه في عبادتهم لإيزيس و أوزوريس و ابنهما حورس و ست .
- و الإخوان كلهم دخلوا الكنائس مئات المرات في ا؟لأعياد المسيحيه كل عام وهذا العام الحالي , و في الأفراح و الجنازات ,و هناك وقفوا بكل خشوع ينصتون و يستمعون للصلوات المرفوعة في العبادة الكفريه للخبز و الخمر و الماء و الصليب و الصور . فهل يجهلون هذا الكفر و هذا التثليث ؟ ماذا نقول لمحمد مرسي و الكتانى و حتى المرشحين للرئاسة و القادة , عدا طنطاوي المحترم .
- كيف تكذبون أيها الإخوان هذا الواقع الذي تشاهدوه و تسمعوه كل عام عدة مرات , و تكذبون القراّن و علماء المسلمين و كتب التفسير بجهل و غباء و إصرار غير مفهوم , وتخدعون المسلمين بعقيدة باطله و أفعال فاسده و أقوال كاذبة تصل إلى الكفر؟ ماذا تنتظرون من كل هذا سوى الدنيا الفانيه يا أغبياء ؟
= فالنصارى يجاهرون في كنائسهم و كتبهم ومواقعهم على النت بكل أنواعها أن المسيح هو الله المتجسد ( يختبيء في جسد ليخدع الشيطان ) , و هؤلاء هم الأرثوذكس , و الكاثوليك يؤمنون أن يسوع هو إبن الله على الحقيقية بمعاشرة جنسيه فعليه بين إلههم ومريم , و إذغ استنجدوا يستنجدون بربهم يسوع المسيح , مؤمنين أنه إله , و إذا أكلوا يشكرون ربهم يسوع و أمه مريم, فهما يرزقانهم , و ينتظرون في الآخرة يسوع الإله الديان .
= فكفاكم كذباً يا إخوان .
= و إن لم يكونوا ( مثلثين ) يا ( عريان ) , ولم يكونوا يؤلهون المسيح و أمه كما قال الله في القراّن و يقول واقعهم , ألم يكفروا بمحمد صلى الله عليه و سلم ؟ و هذا وحده يكفي لتكفيرهم , كما قال النبي العدنان ( لا يسمع بي يهودي و لا نصراني و لم يؤمن بي إلا أدخله الله النار خالداً فيها) أي أنهم كفار , أو كما قال صلى الله عليه و سلم .
8 = أما شنودة الثالث البطريرك المصري , فقد أدلى بدلوه هو أيضاً في جريدة الأخبار عدد الخميس 5 / 1, في حديث طويل بصور ضخمه , أنه يوافق أن يكون الحكم للاسلاميين , ولكنه يرفض أن يكون الحاكم من العلماء المتدينين . و يا ليته يخبرنا : هل يقدر أن يقول هكذا للدول المسيحيه ؟ هل يقول هذا للفاتيكان ؟ . بل إن أفضل من يحكمنا هم العلماء المتدينون , ولكن الشيوخ يرفضون المناصب الدنيوية لأنهم يفضلون الدعوة على أي منصب . و لكن معنى كلامه أنه يشكك في العلماء المسلمين أنهم متعصبين , يظن أنهم مثلهم , بينما العلماء أبعد الناس عن الظلم و عن التعصب الأعمى , لو كان هؤلاء يفهمون لطلبوا حكم العلماء الربانيين فهم أعدل و أحكم و أعلم البشر بالحق . و لكنه الخبث .
======== أخيراً :
= أقول لهم جميعاً : هذه الخلافات العقائديه باختصار بين الاسلام و النصرانيه , وهي كثيرة جداً :
1- في المعبود : نحن نعبد الله الخالق , وهم يعبدون المسيح المخلوق , وهم يقرون أن المسيح اتخذ جسداً مخلوقاً من رحم مريم , واحتوى بجسده الإله كله , و خضع لكل ما يخضع له البشر من جوع و خوف و ألم و عطش و تعب و موت و قبر و ضرب ...الخ.
2- في خاتم الأنبياء : نحن نؤمن انه محمد , وهم يقولون أنه المسيح .!! و يطعنون في نبوة محمد , و يشتمونه بكل الشتائم المخزيه , و يصدون الناس عنه إلى حد استحلال قتل المسلمين بدون ذنب , و قتل من يسلم منهم .
3- في الرسل و الأنبياء : نحن لا ننكر نبوة أحد منهم و ننزه الأنبياء عن الكبائر و عن التقصير في إبلاغ رسالتهم , وهم يتهمون المسيح نفسه بالتقصير في ( انجيلى متى و مرقس ) و يتهمون الأنبياء كلهم بالكبائر و الرضى بها ,و لا يؤمنون بنبوة الكثير منهم مثل نوح و لوط و اسحق و يعقوب و اسماعيل و غيرهم .
4- في الملائكة : ينسبون لهم المعصية و الحماقة و أن الشيطان كان رئيس الملائكة و حاول أن يصير معادلاً لله فطرده من الجنه و شياطينه كانوا ملائكة ,وكل هذا كفر , لأن الله خلق ملائكته مطيعين لا يعصونه أبداً , و الشيطان وشياطينه أصلهم من الجن و كفروا بالله لما رفضوا السجود لآدم .
5- في الكتب : يكفرون بالقراّن قائلين إنه من وحي الشيطان , و أن جبريل عليه السلام شيطان , و لا يعملون بالكتب التي بأيديهم و ينسبونها لموسى و الأنبياء لتشابهها مع القراًن في تعدد الزوجات و تحليل الطلاق و زواج المطلقين و المطلقات , و رجم الزناة , و نجاسة الخنزير ... الخ , وما فيها من بشارات بمحمد صلى اله عليه و سلم .
6- الشيطان : يؤمنون أن له سلطان لا نهاية له في الدنيا , و أنه رئيس هذا العالم , و رئيس سلطان الهواء , و سلطان السموات العليا , و قابض الأرواح و معذب الناس في الجحيم . بينما في الاسلام نؤمن أن كل هذا سلطان الله و قبض الأرواح بإذن الله لملائكة الله و تعذيب الإنس و الجن في جهنم بإذن الله لأحد الملائكة وهو( مالك ) و مساعدوه من الملائكة الجبابرة ( تسعة عشر ) خزنة جهنم و العياذ بالله منها .
7- الجنة والنار :النصارى ينكرون وجود الجنة و ثوابها في الآخرة , و ينكرون أنهم سيدخلون النار لاتحادهم بالمسيح الههم بأكلهم جسده و شربهم دمه ( ياع . حاجه تقرف ) .و نحن المسلمون نؤمن أن كل العصاة سيدخلون النار , و يخلد فيها الكفار و المشركون و المنافقون . و يخرج منها كل موحد مؤمن بالله و بريء من الشرك و يؤمن بخاتم الأنبياء .
8- القدر : لا يؤمن النصارى بقدر الله مع انه في كتابهم , و يؤمنون أنهم يتحكمون في أقدارهم و صحتهم و عمرهم و أرزاقهم و إنجابهم ..الخ , و الإيمان الصحيح كما في كتابهم أيضاً أن كل شيء خاضع لتقدير الله و قدرته وحده لا شريك له , ومن أنكر القضاء و القدر فقد كفر بالله . هذا إسلامنا . .
9- عذاب القبر : ينكرونه بالرغم من وجوده في كتابهم ( انجيل لوقا : قصة الغني و لعازر ) و هو من أساس عقيدة الإسلام ومن أنكره فقد كفر .
10- البطاركة والكهنة و القديسين و الشهداء: عندهم لهم سلطان على النصارى في الدنيا وفي الآخرة , فيتقرب إليهم النصارى بالطاعات و النذور و المال و الذبح لينالوا رضاهم, ويخشون غضبهم أكثر من خشية الله , و يقدمون لهم العبادات في صورة صلوات و صيامات و تماجيد و بخور و قناديل و شموع و ورود و سجود.و يستنجدون بهم و يسألونهم الشفاء و الرزق و النسل , ونسوا الله تماماً . وهذا كله في الاسلام عبادة لا تجب إلا لله وحده لا شريك له , ومن تقرب بواحدة منها أو اعتقد بصحتها ووجوبها لغير الله فقد أشرك بالله شركاً أكبر يجعله خالداً في جهنم و العياذ بالله , و كلهم بلا استثناء يفعلون كل هذه الشركيات في كل كنيسة دخلها الإخوان و المرشحون للرئاسه و مظهر شاهين و قادة الشرطة و العسكر .
= هذا هو الاختلاف بين الإسلام و النصرانيه باختصار شديد يا مسلمين .ً
فلا يصح أن يقول مسلم مؤمن بالله يريد الجنة أننا نحن المسلمون نختلف مع النصارى في الفروع فقط . فها هي أمامكم أساسيات العقيدة و قد اختلفت تماماً و النصارى في كفر شديد من أولها لآخرها , والعياذ بالله , و الكنائس هي المستنقع الذي يغوصون فيه في هذه النجاسات و القاذورات و الكفريات , في عقيدتهم و عبادنهم , التي حفظنا الله منها و هدانا إليه بالإسلام , بمحمد صلى الله عليه و سلم , بواسطة جبريل الطاهر عليه السلام .
فاتقوا الله و أفيقوا أيها المسلمون و احمدوا الله عل نعمة الاسلام و كفى بها نعمة , واهربوا من معابد الكفار و انكروا عليهم و بينوا لهم و ادعوهم للنجاة من تلك الجهنميات و النجاة بالتوحيد بالله في دين الاسلام .
سبحامك اللهم وبحمدك , أشهد أن لا اله الا أنت , أستغفرك و أتوب إليك .
و صلي اللهم على نبينا محمد و على أله و صحبه و سلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين .
و الحمد لله رب العالمين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
waled mohamed khalaf



عدد المساهمات: 3
نقاط: 5995
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 26/06/2012
العمر: 28

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته    الجمعة يونيو 29, 2012 8:23 am

فتح الله عليك يا دكتور وديع وجعلك الله زخرا للعلم والمسلمين
اللهم اهدى المسلمين وقيادات الإخوان يارب العالمين أمين
أرجوا من حضرتك الأ تصف عقيدة الإخوان بالعقيدة الفاسدة لأنها عقيدة أهل السنة والجماعة ولكن قياداتنا تتصرف من الناحية السياسية فقط وهذا نعترف جميعا بأنه خطأ وليس كل القيادات تفعل ذلك ولكن بعضا منهم بحكم المناصب التى شغلوها لا أقول لحضرتك أن ذلك جائز او .... ولكن وزرهمم على أنفسهم وليس كل أعضاء وأفراد الجماعة يفعلون ذلك

ولا تعتبرنى أرد على مقال حضرتك لا والله ان معجب جدا بهذا المقال بل وإنى جمع مقالات حضرتك فى هذا المنتدى فى ملفات وورد ثم سأنسقها لأعمل كتابا خاصا بى منها . ولكن أريد من حضرتك عندما تنتقد أو تهاجم أن تهاجم مرتكب التصرف ولا تنتقد الجماعة بعينها لأن فيها والله رجال لم ترى عينى مثلهم فى الدين والدعوة وهجوم الجماعة كلها ليس من التصرف الصحيح فحضرتك لم تعرف كل أعضاء الجماعة وارجوا الأ تتضايق منى فأنا والله احبك فى الله واريد من حضرتك ان تتخذنى تلميذا لك أو حتى صديقا صغيرا إن لم يمكن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وليد محمد خلف الجارحى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الحب القاتل : موسم ضرب الإسلام بالمسلمين في سباق المال .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد ::  :: -