منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مكاسبهم من حرب التنصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 19986
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: مكاسبهم من حرب التنصير    الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:25 am

حرب التنصير , و مكاسبهم منها :
**********************************
بسم الله , و الحمد لله , و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبد الله .
كان أبي عضواً في جمعية ( أصدقاء الكتاب المقدس ) في محرم بك بالإسكندرية
و هي جمعية تنصيرية .
و كان يروي لنا أنهم في عملهم يركزون على المناطق الفقيرة , و على العوام و الغير متعلمين , و خاصة المراهقين و المراهقات البعيدين عن الإسلام.
و كانوا يستخدمون عدة أساليب لجذب المسلمين إلى المسيحية و تنصيرهم .
فكانوا يدخلون بيت أحد المسيحيين في المنطقة العشوائية الفقيرة ,و يجمعون أهل المنطقة المسيحيين و يعطونهم المال و الهدايا.
ثم يطلبون منهم أن يحضر كل واحد منهم جاره و صديقه و صديقة زوجته و صاحبة ابنته من المسلمين الفقراء العوام ( الغير متدينين ) و الجاهلين , معهم في الاجتماع التالي . و بالفعل يحدث هذا تحت غطاء توزيع المعونات على الفقراء و المحتاجين .
ثم يبدأ طريق التنصير , مع المسلمين , باستخدام عدة أساليب :
1- نشر الشبهات حول الإسلام , و التشكيك في المسلمين المتدينين و المتدينات و أئمة المساجد بروايات كاذبة
2- استخدام سلاح المال , مع الفقراء و الأيتام , و سلاح الشهوات مع الشباب بمعاونة المتبرجات المسيحيات , و شباب مسيحيين , يظهرون الحب للمراهقين و المراهقات المسلمين , بزعم الرغبة في الزواج ممن يعتنق المسيحية, و يعدونهم بالسفر إلى أمريكا و أوروبا و استراليا , جنة الفجار
3- الخرافات التي تبهر الساذجين و تذهل الغير متدينين , مثل معجزات الشفاء التي يزعمون أنها تحدث من مريم و القديسين , و ظهور النور من القبر المزعوم , و نور طيف مريم , و الأيقونات التي تنزل زيتاً و تنزف دماً و تبكي دمعاً و تعرق عرقاً .. يشفي الأمراض , و كل هذا يصنعونه في مواجهة إقبال النصارى على الإسلام , و لأجل تثبيت العقائد الفاسدة في قلوب النساء و الأطفال و السذج .
4- الشكوى المستمرة من الاضطهاد الإسلامي للمسيحيين , لإستدرار العطف , و دفع المسلمين الساذجين إلى كراهية الإسلام و المسلمين , و كأن العنف هو الاسلام , و يحبون المسيحيين و المسيحية , كأنهم هم أهل دين السلام
5- إطلاق الشائعات من حين لآخر عن هجوم المسلمين على الكنائس و سرقتها و خطف البنات المسيحيات لإجبارهن على الإسلام و قتل بعض المسيحيين و جرح الكثيرين منهم و منعهم من بناء الكنائس و حبس المسيحيين المعترضين ... الخ , و لو بافتعال تلك الأحداث عمداً , لإظهار المسيحية بصورة دين الشهداء , و أنهم أصحاب الحق , و إلا ما كان المسلمون و الحكومة يضطهدونهم . ثم يشيعون قصصاً عن ظهور قديسيهم في السجون لأجل إخراج المسيحيين المحبوسين , و ظهور أكابر القدبسبن للمحافظ و المأمور لإجبارهم على الإفراح عن أسرى المسيحيين , فيسارعون مهرولين لتنفيذ المطلوب خوفاً من بطش القديسين .. الخ .
6- و يستخدمون هذه الوسائل معاً في نفس الوقت بقدر الإمكان, وكل هذا تنصير بطريقة غسيل المخ للساذجين من المسلمين , بالإلحاح المستمر بتلك القصص على العقول الضعيفة .

=و هم يكسبون من هذه الإشاعات من عدة أوجه , ومنها :
1- إظهار الإسلام بمظهر الهمجية , و المسيحية بمظهر الوداعة , الواقعة تحت إضطهاد المسلمين , وذلك للتأثير على عقول المسلمين , وخاصة الساذدين لتنصيرهم , و الحكومات ليكونوا في صفهم ضد المسلمين .
2- تأجيج نار الحقد و الكراهية في قلوب المسيحيين ضد الإسلام و المسلمين , فيكره المسيحيون الاسلام بدون تفكير .
3- دفع المسيحيين لدفع المزيد من التبرعات , و معظمها يذهب إلى الكبار من رجال الكنيسة , و لكي يرتبط المسيحيون بالكنيسة أكثر من ذي قبل .
4- دفع الدول المسيحية إلى إرسال معونات للكنيسة , و كراهية الإسلام و محاربته في بلادهم .
5- إجبار الحكومة المصرية على الإعتراف بالأماكن التي ثار النزاع عليها , لترضية المسيحيين , و ليكفواعن نشر إشاعاتهم في الصحف الخارجية ووسائل الإعلام ا؟لأوروبية و الأمريكية و الإسترالية .
6- و إرغام الحكومة المصرية على رد من يسلم , من البنات و النساء بالذات , إلى الكنيسة , بسبب الضغوط الخارجية و الداخلية , و أن تفرض الحكومة المزيد من القيود على النصارى الذين يريدون الإسلام .
7- و هذا أيضاً يدفع الحكومة إلى محاربة رجال الدعوة الإسلامية , و تضييق الخناق على نشر الكتب التي ترد على النصارى , و مصادرة بعضها أيضاً
= و من المعتاد أن يقدم البطريرك قائمة من أسماء المسيحيين الذين أسلموا إلى رئاسة الجمهورية , مطالباً بإرجاعهم , بزعم أن المسلمين خطفوهم و أجبروهم على الاسلام , و قائمة بالكتب الاسلامية التي ترد على النصارى .
و أحياناً يقدمون هذه القوائم للرئيس أثناء وجوده في أمريكا أو فرنسا أو إيطاليا عن طريق الجماعات المسيحية المدعوة حقوق الإنسان , لأجل إحراجه أمام الحكام الأجانب .
= و تحضرني قصة بنت مسلمة خدعها شاب مسيحي , و أخذها في سيارة لتتعرف على أهله , تحت زعم الحب و الزواج , و إذا به يذهب بها إلى دير للراهبات و يقول لها هؤلاء هم أهلي و إذا وافقتيهم نتزوج . و لما أبلغ أهلها جهاز أمن الدولة و ذهبوا إلى الدير لأجل إنقاذها , وجدوا مع رئيسة الدير قائمة بأسماء المسيحيات اللاتي أسلمن , تطلب مبادلتهن بالفتاة المسلمة .
- نسأل الله أن ينصر الإسلام و يعز المسلمين
- و الحمد لله نحن في بلد مسلم , وحكومتنا مسلمة , فكل من يسلم في هدوء , و لا يعمل مظاهرة بإسلامه , يتم كل شيء في هدوء و أمان , فهو أسلم لله و ليس للدنيا . ومن يعمل مظاهرة لأجل شهرة أو مكسب يسبب الحرج للمسئولين
- فاتقوا الله يا إخوة , و من تسلم من النساء بالذات فليكن كل شيء في السر و بهدوء شديد , ولا داعي لأن يعرف أحد شيئاً , ونحن مستعدون لتقديم كل العون لمن تأتي للاسلام و ليس للدنيا .



Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
مكاسبهم من حرب التنصير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة المسيحية :: التنصير-
انتقل الى: