منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنذار من شنودة إلى كل مسلم كان مسيحياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 20406
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: إنذار من شنودة إلى كل مسلم كان مسيحياً    الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:15 am

[b]إنذار من شنودة إلى كل مسلم كان مسيحياً
***************************
الحمد لله على نعمة الإسلام و التوحيد و كفى بهما نعمة نحمد الله عليهما مع كل نفس نتنفسه ما بقي من عمرنا .
أعلن المسيحيون في جريدة الشروق ص 3 بتاريخ 10 / 8 / 2010 , أنهم اكتشفوا ثلاثين خطأ في قانوني في مشروع قانون البطريرك شنودة للأحوال الشخصية للمسيحيين ,
و طبقاً للواقع الأسود مثل ملابس كهنة مصر و عمامتهم التي يرتدونها حزناً على الاحتلال الإسلامي لمصر و التي سيخلعونها و يرتدوا الأبيض بعد طرد المسلمين من مصر كما يحلمون , و الذي تعيشه مصر الآن , وهو أن الدولة توافق على كل ما يثيره المسيحيون في مصر , و لو كان سينتهي إلى قتل من يسلم من المسيحيين , و خاصة كل ما يصدر عن البطريرك , أكبر عِمّة سوداء في مصر . و بصفته مقيم شبه دائم في مستشفيات أمريكا , و بذلك أثبت أنه هو و كل المسيحيين لا يملكون مثقال حبة من خردل من الإيمان .
و نحن نحذر كل مسيحي أسلم من هذا القانون الذي يطالب به شنودة , و سيتم
تنفيذه لعلمنا بمعزة شنودة عند الحكام , إذ تقول المادة 143 منه أن كل مسلم كان مسيحياً يجب أن يحتكم للقانون الموحد للأحوال الشخصية للأقباط في كل تبعيات زواجه , من حضانة و نفقة و و ميراث و خلافه مادام كان تزوج وهو قبطي .
و هذا يعني إلغاء قانون الدولة و الشريعة الإسلامية و قوانين مصر كلها فيما يختص بالميراث و الحضانة و في تبعية الأولاد للأب الأفضل ديناً.
فيرث المسيحيون كل من أسلم سواء كان رجلاً أو إمرأة أو شاباً أو فتاة متى توفاه الله , يرثه أهله المسيحيون بحسب الشريعة الشنودية . فالمسيح لم يترك شريعة , ولا التلاميذ و لا البطاركة المائة و الستة عشر السابقون . فيحق لنا أن نقول الشريعة الشنودية .
و لا يتبع الأبناء أبوهم الذي أسلم بل يتبعوا المسايحه الشنوديين .
و هذا القانون لا يعترف أيضاً بتغيير الملة أو الديانة , مع أنه يرفض الاعتراف بطوائف مثل السبتيين و شهود يهوه أنهم مسيحيين .
و نحن نتساءل :
هل يخضع القانون الإلهي السماوي الإسلامي لقانون شنودة الوضعي , و المشكوك فيه هو شخصياً أنه بطريرك شرعي للأرثوذوكس , و الذي يحكم بتكفيره هو وطائفته كلها باباوات روما منذ القرن الخامس إلى اليوم , ثم يضحك على الحكومة قائلاً إن قانونه هو قانون موحد للمسيحيين ؟
أما أنا فكنت أتوقع كل هذا منذ خمس سنوات , و لذلك كتبت كل ما أملك لزوجتي – المسلمة – حتى متى توفيت أنا يكون الميراث لها و لبناتي المسلمات , ولا يشاركهن أهلي المسيحيون في الميراث
اللهم إني أبلغت
اللهم فاشهد .[/
b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
إنذار من شنودة إلى كل مسلم كان مسيحياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة المسيحية :: شنودة-
انتقل الى: