منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتنة البالتوك : نداء إلى علماء الأمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 19566
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: فتنة البالتوك : نداء إلى علماء الأمة    الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 7:43 am

فتنة البالتوك
نداء إلى علماء الأمة
***************
السلام عليكم –
بسم الله و الحمد لله , و الصلاة والسلام على رسول الله , محمد بن عبد الله .
قال الله سبحانه و تعالى :
( إدعُ إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة , و جادلهم بالتي هي أحسن )
و ( التي هي أحسن ) هي اّيات القراّن الكريم .
و قال جَلّ في عُلاه ( و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدواً بغير علم ) و إن سببت النصراني فإنك تصده عن الإسلام , ولن يقبل منك دعوة أبداً .فتتحمل إثماً قد لا تتحمله في يوم القيامة .
و قال تعالى ( ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضّوا مِن حولك ) فالفظاظة في الدعوة مرفوضة لأنها تصد عن الاسلام .
لقد خرجت غرف الدعوة الإسلامية في ( البالتوك ) عن حدود الأدب بصورة مقززة , حتى سقط معظم الإخوة في هذا الفخ الذي وقع فيه كبار رجال هذه الغرف , حتى أصبح الشباب يفخرون بهم و يقلدونهم في الآتي :
1- سب النصارى بأقذع السباب , بالأب و الأم , و بالدين أيضاً , و بكلام جنسي قذر , بحجة أنه موجود في كتابهم , كمثل أن يقول للنصراني ( يا إبن اللبؤة ) و ( يا إبن من فرّجت رجليها لكل عابر ) . أليس كل هذا ذنوباً نرتكبها بترددينا لهذا الكلام و بالسكوت عنه ؟ هل دخلنا هذه الغرف لنكسب حسنات أم ذنوب ؟
2- الهجوم المستمر عليهم , بإسلوب شديد و مُنََفر , مثل قولهم ( إنت تخرس يا خروف , يا إبن ...) . إذن متى سندعوهم ؟ و إذا دعوناهم بهذا الأسلوب ألا نسيء للإسلام ؟ و إذا دعوناهم بعد سبهم هل يستجيبون لنا ؟ مستحيل .
3- سب المسيح و الإنجيل , مثل قول بعضهم للنصراني ( عارف مسيحك ؟ ده خنثى ) و الأسوأ ( عارف مسيحك ؟ لما تخلع لباسك و تبص في المراية ..) و المسيح إسم يدل على عيسى ابن مريم , من أولي العزم من الرسل , ومسيحنا هو مسيحهم , و لكنهم عبدوه , ومن سبه فقد كفر .
4- الاتصال التليفوني بالقساوسة ليلاً , بعد منتصف الليل, لإزعاجهم بأسألة مكررة , و أجوبتها معروفة عندهم و عندنا .و لأجل نيل الشهرة يذيعون الاتصال على الهواء مباشرة في عدة غرف , بدون إذن أصحاب التليفونات . و يصل الكلام إلى حد الهجوم بشدة إذا كان الرد من زوجة أو إبنة القسيس إذا رفض القسيس الرد لأنه نائم أو مشغول أو غير موجود فعلاً .و لم يدعوهم إلى الإسلام مرة واحدة , ولا كلمهم عن الإسلام . ما هو الغرض من الاتصال ؟ الدعوة إلى الإسلام أم التنفير منه ؟ ما هي فائدة الاتصال : إظهار الحق أم التفاخر و الشهرة ؟ و لماذا تذاع على الهواء بدون إذن القساوسة ؟ للتعليم أم للصيت الشخصي ؟ و هل يمكنك بعد ذلك دعوة القسيس الذي أزعجته للاسلام ؟ و هل دعوته للاسلام أم اكتفيت بإزعاجه لحصولك على المدح في الدنيا ؟ و هل يجوز شرعاً أن أتصل بك تليفونيا و أذيع الاتصال على الهواء بدون علمك ؟ و هل أقدم أحد من النصارى على الاسلام بسبب هذه الاتصالات ؟ من أين تنفق على الاتصالات : من مالك الخاص أم من مال الدعوة ؟
5- و على مدى شهور لم أسمع هؤلاء يدعون النصارى إلى الإسلام بالحكمة و الموعظة الحسنة و لا يسبون الذين يدعون من دون الله , فمتى نطيع ربنا فيهم ؟ متى نتكلم معهم عن محاسن الإسلام و القراّن ؟
6- و بعض المسلمين في هذه الغرف يتظاهرون بالنصرانية , و يتلكمون بكلامنه أحياناً لجذب المسيحي للحوار في الغرفة . أليس هذا كفر ؟ و هل إذا اكتشف النصراني الخدعة سيصدقنا بعد ذلك ؟ وهو لابد سيكتشفها . و اذا قلدهم شباب المسلمين في كل هذا فكم وزراً ارتكوا ؟
7- و الكثيرون من المسلمين يخفون شخصيتهم تماماً عن الأخوة المسلمين ,و كأنها أسرار عسكرية خوفاً من النصارى , حتى حين تقابلنا شخصياً في المسجد و في عيادتي الخاصة بي !!! . أليس هذا عدم إيمان بالقدر , واستضعاف و تقية بدون ضرورة ؟ هل النصارى أقوى من المسلمين في بلاد الاسلام حتى في الجزيرة العربية ؟
8- و أحياناً كان المسلمون المسؤلين عن الغرف يسكتون للنصارى و يتنازلون عن الذين يسبون الله جل و علا , و جبريل عليه السلام و القراّن و الإسلام و سيدنا محمد صلؤ الله عليه و سلم , تحت زعم الدعوة , و كان الحوار ينتهي دائماً بالمزيد من السب القذر من النصارى ,و يخرج النصراني و قد زاد احتقاره للاسلام الذي لم يحترمه المسلمون , فلم نتعلم بعد الدرس الذي عمره أربعة عشر قرنا ( و لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم ).
9- و بعض المسلمين يتجسس على غرف النصارى و أجهزتهم الخاصة بهم , و يسرق ما فيها من خصوصياتهم , و ما يخص النساء منهم , و ينشرونه بين المسلمين , و يضربون أجهزتهم ألكترونياً , بدون سبب , فهل أحبوا الإسلام هكذا .؟؟؟
10- و الأسوأ هو التنافس الغير شريف بين المسلمين , والذي وصل إلى حد السب و الطعن في العقيدة , لنيل الشهرة في الغرفة , و تفضيل المسيحي على المسلم لأن المتنافس يظهر بمجادلته مع المسيحي , و هذا يوصله إلى المكسب المادي من عند صاحب الغرفة الذي يختار أشد الأدامن جدالاً ليكون مسئولاً عن الغرفة بمقابل مادي كبير . و لذلك يسعى بعض المسلمين إلى تطفيش أي شخص مسلم يكون له القدرة على مناظرة النصارى , أو يخشاه النصارى بسبب معلوماته .
و من المؤسف أن الإخوة الملنزمين المتابعين للغرف , صاروا يشاركون في هذه المساويء, و يفتخرون بها و بأصحابها , ولا ينكرون منكراً , ومنهم شيوخ من القاهرة الإسكندرية و كل المحافظات و معروفين للكل .
فهل من نصيحة للإخوة حتى نبريء ساحتنا أمام الله ؟
و جزاكم الله خيراً
http://www.dr-wadee3.alafdal.net/
السلام عليكم
هذا هو رابط منتدى الدكتور وديع أحمد ( الجديد )
الشماس المصري الذي أسلم
برجاء المشاركة في و نشره
جزاكم الله خيراً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
فتنة البالتوك : نداء إلى علماء الأمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة الاسلامية :: الدعوة الاسلامية-
انتقل الى: