منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خيانة الأمانة : و لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin


عدد المساهمات : 323
نقاط : 19566
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: خيانة الأمانة : و لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:24 am

تحذير :
= قال الله سبحانه و تعالى ( و لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) قال العلماء أن ( لن ) تعني : التأبيد , أي إلى يوم القيامة .
= و قال أيضا جَلّ في عُلاه ( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر و لا يحرمون ما حرم الله و رسوله و لايدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد و هم صاغرون ) قال ابن كثير عليه رحمة الله في معنى قوله تعالى ( وهم صاغرون ): لا يجوز للمسلمين إعزاز اليهود و لا النصارى.
= أخبرني أحد الأخوة الذين أحسبهم على خير و لا نزكي على الله أحداً , أن أحد المسلمين ذهب بزوجته لتلد في مستشفى مسيحي في شرق , لأن أسعار الولادة والجراحة فيها رخيصة ,و تلك المستشفيات لا يعمل فيها إلا النصارى من الباب إلى السطوح وما بينهما . و تقرر ولادتها بعملية قيصرية . و بعد أن تعافت من الولادة بدأ يظهر عليها أعراض سن اليأس , و أسرعوا بها إلى طبيب مسلم , و بعد عمل الأشعة إكتشف أن من قام بتوليدها أزال لها المبايض , أي قام بمنعها عن الحمل إلى الأبد .
و لما ذهب إلى المستشفى يشكو , لم ينكروا , بل قالوا له بمنتهى الجبروت : إن هذا الطبيب سافر إلى أمريكا و لا يعلمون عنه شيئاً و هو المسئول وحده عما فعل .
و لأن المسلم خايب من البداية, فقد خسر سلامة و صحة زوجته مقابل بضع جنيهات من التخفيض , لذلك فقد استسلم للأمر الواقع و سكت .
= و قبل عشر سنين كنت أعمل في مستوصف في مسجد في غرب , وجاءت شابة صغيرة مسلمة لتكشف , ووجدت في بطنها جرح قديم بطول بطنها و تمت خياطته بصورة بدائية فجة تشوه جدار البطن . و سألتها فبكت و قالت إنها كانت تعمل في شركة كبرى لصناعة البسكويت و متعاقدة مع مستشفى مسيحي لا يعمل به إلا النصارى فقط . و أصابها مغص أثناء العمل فأسرعوا بها إلى المستشفى فقرروا أنها تعاني من التهاب الزائدة الدودية ولا بد من جراحة فوراً و إلا انفجرت , و جاء والدها و وافق و وقع على إقرار بموافقته . و بعد الجراحة بشهور اشتكت بمتاعب في الكلى , وذهبت إلى طبيب مسلم , و طلب أشعة ليكتشف إختفاء الكلية اليمنى . و الفتاة من أسرة فقيرة , فاستعانت بأحد المحامين الشباب , و المستشفى جاهزة بالمحامين الكبار , و بالتالي خسرت الفتاة القضية .
= هل فهمتم أيها المسلمون ؟
= إن المستشفيات المسيحية تقدم الخدمة الرخيصة نوعاً ما و المتميزة نوعاً ما لأجل الإضرار بالمسلمين الغافلين .
متى نفيق ؟
مطلوب التوعية . أن نطيع الله فيما حذرنا منه في القراًن الكريم منذ أكثر من أربعة عشر قرناً .
= و بالمناسبة , فإن أعضاء مجلس الشعب من الإخوان المسلمين , و مساعدوهم ,كانوا أحرص الناس على الذهاب إلى الكنائس لتهنئة النصارى بأعيادهم , بالرغم من أن الله سبحانه و تعالى قال في صفات ( عباد الرحمن ) : ( و الذين لا يشهدون الزور و إذا مروا باللغو مروا كراما ) قال العلماء : لا يشهدون أعياد النصارى ولا المجوس ( الشيعة ) .فمن دخل الكنيسة فقد خالف أمر الله , كما قال أبو بكر رضي الله عنه عن الكنائس إنها أماكن تتنزل فيها اللعنات , و أقول : لأنهم يعبدون الخبز و الخمر و التماثيل و الصلبان و الصور . وكل مستشفى مسيحي مملوءة بكل هذا , وبالقساوسة , و فيها كنيسة صغيرة أيضاً إن لم تكن مقامة في كنيسة بالفعل .
أفيقوا أيها المسلمون و اتبعو كتاب ربكم , فهو الخير لكم .
اللهم أني بلغت , اللهم فاشهد
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-wadee3.alafdal.net
 
خيانة الأمانة : و لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة المسيحية :: تحذير-
انتقل الى: