منتدى الدكتور وديع أحمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى للدعوة الاسلامية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى  1300366038551
رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى  1300366038551

 

 رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور وديع احمد
Admin



عدد المساهمات : 323
نقاط : 36828
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى  Empty
مُساهمةموضوع: رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى    رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 1:07 pm

رسالة إلى برنامج / البيت بيتك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الأستاذ / محمود سعد
السلام عليكم
من دكتور /وديع أحمد فتحي – بالأسكندريه.
الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول الله , وأشهد أن لا اله إلا الله و أن محمدا رسول الله .
قال الحق سبحانه و تعالى ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله و رسوله أمرا – أن يكون لهم الخيرة من أمرهم , ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا ) سورة الأحزاب 36 .
أما بعد :
جاء في برنامجكم مساء يوم الأربعاء 24 من صفر - الموافق 14 مارس , مجموعة من الضيوف , ومنهم د.أحمد عبد الله – أستاذ الطب النفسي , والأستاذ / مبروك – بكلية الدراسات بجامعة الأزهر , و أنت قلت أنه
( الداعية )و أنه ( مولاك ) وكلا اللفظين خطأ . فالرجل يقال له ( داعي ) ولا يوجد ( مولانا ) في الإسلام إلا الله .
فإذا بالداعي يفسر القراّن خطأ على هواه ليؤيد نظريته الخطأ ، و يستهزئ بالقراّن , ويربط بين الدجل و الرقية , و ينكر أن القراّن شفاء للأمراض الجسدية و النفسية , زاعما أنه ينفي الشك فقط !!!!!!!!! .وانتهى رأيه إلى أنه لا توجد ( رقيه ) و أن هذا الكلام لا علاقة له بالإسلام ؟؟؟. وهذا مردود عليه من قديم الأزل في كتب العلماء التي تفسر القراّن , وفي سيرة النبي –صلى الله عليه و سلم , والتي من المفترض أن سيادته درسها و يدرسها , و المفترض أن كل مسلم واجب عليه قراءتها , فصرتم دعاة على أبواب جهنم – والعياذ بالله . فالواجب عليك أن تقرأ رسالتي هذه على الملأ لتنشر الحق ليرد على الباطل الذي قلتموه في حق القراّن و الدين , لعله يكفر عن هذا الذنب العظيم الذي ارتكبتموه .
== فعجبت لأمر أستاذ الأزهر الذي أنكر إمكانية رؤية البشر للجن ,و أستشهد بالخطأ بقول الله جل و علا عن الشيطان ( انه يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم )و المعنى – عن الشيطان أن إبليس يمكنه أن يرى الناس و هم لا يرونه , وهى لا تنفي إمكانية رؤية البشر للجن , بل تعني أن إمكانيات الشيطان أكبر من إمكانيات البشر .فهذا الأستاذ الأزهري لم يخش الله و حرف تفسير القراّن ليخدم فكرة في عقله تخالف الإسلام كما سأثبت لكم .وكذلك حرف تفسير الآية ( وقيل من راق ) أنها تنفي ( الرقية ) , في حين أن معناها ( من يرقى بروح المتوفى ؟ هل هم ملائكة الرحمة أم ملائكة العذاب ) ؟ هل رأيتم إلى أي مدى لعب الأستاذ الأزهري بالتفسير ؟؟؟ و صدقه الحاضرون لجهلهم بالتفسير أو لموافقتهم لرأيه , فحملوا الذنوب معه إلى يوم القيامة.، عملا بالحديث النبوي الشريف : من دعا إلى ضلالة فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة ، لا ينقص من وزرهم شيئا . أو كما قال النبي – صلى الله عليه و سلم .
=== ثم سخر الأستاذ من القراّن و قال : لو كان للقراّن قدرة على البشر لقال النبي لجيوش الكفار ( حاء - ميم – انهزموا انهزموا ) فينهزموا !!!!!!!!! ألم يقرأ سيادته في السيرة وفي تفسير القراّن أن النبي – صلى الله عليه و سلم – في غزوة بدر الكبرى ، بعد أن دعا الله أن ينصره ، جمع قبضة من التراب و قذفها في وجوه الكفار و قرأ الآية (سيهزم الجمع ويولون الدبر ) فما من واحد من الكفار إلا و أصابته في عينيه ومناخيره من تلك القبضة, فانهزموا .وهذا مذكور في صفحة 190 من أحدث و أفضل كتاب للسيرة النبوية ( الرحيق المختوم ) لفضيلة الشيخ / صفى الرحمن المباركفوري – الهندي – عليه رحمة الله . وجاء فيه أيضا في صفحة 140 في الهجرة : أن النبي صلى الله عليه و سلم اخترق صفوف الكفار الذين أحاطوا ببيته لقتله وهو يردد قول الحق سبحانه و تعالى ( وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) و جعل يذر الرماد على رؤوسهم فأخذ الله عنه أبصارهم فلم يروه . و في القصة المشهورة حين قام أحد الصحابة برقية رئيس قوم من الكفار الذي لدغه العقرب – بالفاتحة – فشفاه الله في الحال ، ووافقه النبي عليه الصلاة و السلام .و القصة المشهورة أن سيدنا عمر ابن الخطاب- رضي الله عنه – كان يرقي كل الأمراض بالفاتحة فقط ، فيشفي كل الأمراض بفضل الله سبحانه و تعالي .
انظر مدى جرأة بعض رجال الأزهر على القراّن وتلاعبهم بالتفسير , للتلاعب بعقول العامة , جريا وراء الشهرة , و يخطبون ود العلمانيين , ليفوزوا بالمناصب التي ستخلوا عاجلا ، - ,فقد عرفوا أن الطريق إلى المناصب هو هدم صحيح الإسلام – في عقول العوام .
== إن ذنبكم عظيم جدا , لن يتوقف إلى يوم القيامة .إلا أن تتوبوا و تعلنوا الحق على الملأ كما أعلنتم الباطل , ولا تعودوا لمثله أبدا .
و أحب أن أرد عليه و على من وافقوه من كتاب يعرفه الكل , وهو تفسير القراّن العظيم – لأبن كثير عليه رحمة الله :
جاء فى المجلد الأول : ص. 377 في تفسير اّية الكرسي : الحديث الصحيح عن أبي هريرة – رضي الله عنه – أنه رأى رجلا يسرق من مخزن طعام زكاة الفطر في رمضان , وأراد أن يمسكه و يذهب به إلى النبي – صلى الله عليه و سلم , فاستعطفه ، فتركه أبو هريرة , و في الصباح سأله النبي عنه , ثم أخبره أنه من الجن ، و قال عنه ( صدقك وهو الكذوب ) .
هذا الحديث – رواه البخاري في ( فضائل القراّن ) و في ( صفة إبليس ) وفي ( كتاب الوكالة ) , ورواه الترمذي في ( فضائل القراّن ) و قال فيه إن أبا هريرة وصفه بأنه ( الغول ) و شرح ابن كثير معناها فقال : هو الجان يظهر بالليل .
قال ابن كثير : و رواه ابن ماجه و أحمد ابن حنبل و الطبراني , و رواه النسائي , و قال النسائي أنه كان من الجان و كان يسرق الطعام لعائلة من الجن .
وفي المجلد الثاني ص . 520 في تفسير (سورة يونس 79 – 82 ) قال ابن كثير : إن هذه الآيات و الآيات
( طه 65- 70 ) : هؤلاء الآيات شفاء من السحر بأذن الله تعالى . و تقرأ في إناء فيه ماء . ثم يصب على رأس المسحور .و أقول : إن السحر أشد من الأمراض الجسدية تأثيرا بالمرض على الأجساد .
و فيه أيضا : تفسير سورة النحل 69 : ذكر الحديث الصحيح عن النبي – عليه الصلاة و السلام :
( عليكم بالشفائين : العسل و القراّن )( سنن ابن ماجه 2/1142 )
و عن علي ابن أبى طالب – رضي الله عنه – موقوفا ( عن النبي ) : إذا أراد أحدكم الشفاء فليكتب آية من كتاب الله في صحيفة , فليغسلها بماء السماء ( المطر ) وليشربه ,و ليأخذ من امرأته درهما عن طيب نفس فليشتر به عسلا فليشربه كذلك فانه شفاء . قال الله تعالى ( وننزل من القراّن ما هو شفاء و رحمة للمؤمنين ) و قال ( و أنزلنا من السماء ماءا مباركا . ) . انتهى الحديث .
وفي المجلد الرابع ص. 706 : عن عائشة - رضي الله عنها – أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم – كان إذا اشتكى ( تعني : من مرض) يقرأ على نفسه بالمعوذتين ( تعني : فيشفيه الله ) , فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه بالمعوذات و أمسح بيده عليه رجاء بركتهما ( بركة يديه) . رواه البخاري و الأمام مالك.
== وفي ص. 707 كتب : جاء جبريل – عليه السلام , إلى النبي – صلى الله عليه وسلم , فقال : اشتكيت يا محمد ؟ فقال : نعم . فقال : بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك و من شر كل حاسد و عين . الله يشفيك .
و ذلك حين سحر له اليهودي, فظل ستة أشهر يرى أنه يفعل الشيء وهو لا يفعله . فشفاه الله بالرقية, و النبي هو أشرف الخلق و صاحب أعظم المعجزات .
هل اتضح الحق ؟
اللهم أنى بلغت . اللهم فاشهد .
سبحانك اللهم و بحمدك . نستغفرك ونتوب إليك .
و السلام على من اتبع الهدى
و الحمد لله رب العالمين . د. وديع أحمد فتحي السيد
زوروا موقعي تجدوا كل ما يسركم .

رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى  419343
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dr-wadee3.alafdal.net
 
رسالة ؟إلى برنامج/محمود سعد : الشفاء بالقراّن حق , فلا تتبعوا الهوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة من أبو مريم
» رسالة إلى المشير و شرف :( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى )
» رسالة عجيبة من مسيحي عجبت لأمره – و أظنه قسيس
» رسالة يوحنا , وتحريفات خطيرة , و الدليل من ( كتاب الحياة )
» الدكتور وديع فى برنامج كلمة سواء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدكتور وديع أحمد :: العقيدة الاسلامية :: رد شبهات المسلمين-
انتقل الى: